((&&^^حــب بعد كـره^^&&))
سلام كيييفكم انشاالله تماام امممم انا جايبه لكم روايه يارب تعجبكم ابطال القصه......
ملاك’’’’شجون’’’’ريناد’’’’روز’’’’ندى
القصه تتكلم عن 5بنات صاحبات بقوه ماتفارقو عن بعض من ابتدائى وماتزاعلى وصفاتهم مختلفه عن بعض بس يفهمون بعض والقصه من الحقيقه والخيال
نتعرف ع ابطال القصه
ملاك:عمرها 15 سنه بصف الثالث متوسط حلوه خفيفه دم فالتها شوي شعرها طويل ناعم لونه كستنائي عيونها وساع بني فاتح شوي بيضه جدابه رشيقه
شجون:عمرها 15 سنه بثالث متوسط حلوه وعربجيه وشعرها قصير اسود ناعم عيونها كحيله ورشيقه
ريناد:عمرها15سنه بصف الثالث متوسط فالتها مره كل شي فري عندها شعرها وسط بني عيونها واسعه وجسمها حلو
روز:عمرها 15 سنه بصف الثالث متوسط دلوعهـ مرهـ وعيونها ناعسه وشعرها قصير غليض وجسمها متناسق
ندى:عمرها 15سنه بصف الثالث متوسط مغروره وجسمها مثل عارضات الازياء بيضه وشعرها طويل عيونها كحيله
صباح يوم الاربعاء مثل كل يوم البنات صحيو بدري عشان يجهزون للمدرسه
في المدرسه
تقابلو البنات مع بعض وفي طابور المعلمات ملاحظين ان البنات مطقمييين بالبس والاكسسورات
في الفصل
ملاك:ها ايش رايكم اليوم نروح المول
روز:يااي بنروح المول
شجون:ايوا خلينها نروح>>واهي رافعه حاجبها
ريناد:الله مول واليوم احلى واحلى
ندى:بغرور احاول مو اكيييييييد>>>تتغلى
المعلمه:
الخمس اللي ورى اوقفوا
طبعا وقفوا والابتسامه شاقه وجيهم
المعلمه:
وتضحكوا بعد اللي سويتونه بالحصه
ندى:(بغرور)طبعا ليه مانضحكـ
المعلمه:طبعا بعد قله ادب بنات اخر زمن برررررره
شجون:هي انتي لاتنفخييين علينا نطلع بكرامتنا احسن
المعلمه:بره اقولكم
البنات: بره بره احسن منموت ع حصتك >>واهم طالعين
ريناد:خلينا نطلع بره نتمشى
البنات:(متحمسين)يالله
نهايه الدوام!!
ملاك:انا اليوم اللي بمركم
البنات:طيب
ملاك:اوكي باااي
البنات راحو بيوتهم وتغدو اوارتاحوا
العصر:البنات يجهزون عشان الطلعه
مرت ملاك على البنات وراحو (المول)
روز:خلينا ندخل محل الكسسورات
ندى:هيه حتى انا بعد ودي اشتري الي اكسسورات
البنات واهم رايحين للمحل مرت عليهم شله شباب وكل واحد احلى من ثااني
ريناد:شوفوا شوفوا الشباب
ملاك:هي اعقلي يابنت
روز:هذي من يومها رايحهـ فيها
ندى:(ببتسامه خبث)اصلا اشكالهم غلط هه
شجون:تكلمه الفيلسوفه والمفروره كرمينا بسكوتك احسن الك
الشباب:ايش رايكم نرقهم..؟؟!!
الشبااب:هيه يالله
نتعرف على الشباب
فيصل:عمره19سنه حلو بشرته حنطيه فري مثل ريناد عيونه لونها بني غامق
وليد:عمره19سنه حنطي شعره حرير اسود خشمه حد السيف عيونه ناعسه ترمش حواجبه مرسومه(يذبح)
تركي:عمره18سنه اسمر شعره ناعم اسود عيونه عسلي كحيله
محمد:عمره19سنه وسيم شعره اسود ناعم كشخته مب طبيعيه وبزياده يموتون فيه البنات لان جماله مب طبيعي وجذاب وعيونه عسلي وماتعجبه اي بنت
مشاري:عمره19سنه وسيم شعره سبايكي بشرته حنطيه
فيصل لفت انتباه ريناد وقرب منها عشان يرقمها وريناد اخدت الرقم
انتبهت الها شجون..ايش عطاك..؟؟!!
ريناد:رقمني واخدت الرقم.!!
روز:موشي جديد عليها
ملاك:مطولين بنتات بالوقفه يالله خلينا نمشي
البنات:يالله
محمد:شباب شفتوا هذي البنت <<يقصد ملاك
فيصل:الي رقمتها احلى
وليد:لاالبنت هذي احلى <<يقصد شجون
مشاري:لالا هذي اللي رافعه حاجبها وحد عاجبها احلى<<يقصد ندى طبعا
تركي:هذي اللي عيونها ناعسه احلى يقصد<<<روز
البنات مشوا ومشوا وراهم الشباب لااحقوهم
ندى:بنات ودي اروح الكوفي تروحون معي
البنات:يالله
واهم ماشين نتبهت ملاك على الشباب الي شافوهم قبل شوي
ملاك:شوفوا الي اشوفه هذول الشبااب الي شفناهم قبل شوي لاحقينا
شجون:اي والله هم يبيلي اربيهم اللي مايستحون
ندى:هههههه والله خيالك واسع تربي شباب اكبر منك
شجون:انطمي احسن لك لااحطك معاهم
وليد:شوفوا شباب هذي البنت دخلت مزاجي<<يقصد شجون
ملاك:شجون ندى شفيكم انتو حنا بمحل عام
محمد:ويلي على هل بنت جننتني<<يقصد ملاك
روز:ملاك شوفي هاذه يناظرك<<تقصد محمد
ملاك:زين شسوي له انا خليه يضف وجهه
ريناد:روز نادي على القرسون
روز:مالقيتي الا انا
البنات:روز يالله بلا دلع وناديه
روز: امري لله ..(بدلع)لوسمحت..؟؟!!
تركي:آه فديتها وفديت صوتها تجنن ناعمه حييييلد
ندى:ابي اروح دوره المياه مين تروح معي..؟؟!!
البنات:محد بيروح معاك.؟؟!!
ندى:مايصير اروح لوحدي آه يالخاينات
شجون:لالاخلااص باروح معاك
وقفوا البنات عشان بيروحوا دوره الياه وليد ومشاري انتبهو على ندى وشجون واهم واقفيين
وليد راح اروح ورى هذي>>يقصد شجون<<مشاري وانا ورى هاذي يقصد<<ندى
قربوا البنات الى دوره المياه وشجون انتبهت لوليد ومشاري
شجون:هذول الي بربيهم انا
ندى:امشي مانبي فضايح
شجون:(وقفت)ودرات الى مشااري ووليد
هي انتو ماتستحون تمشون ورانا ماعندكم خوات تخافون عليهم ياللي ماتستحون تافهييين
وليد:ياقلبي ليه معصبهـ
شجون:عسى قلبك يوقف
مشاري:/وانتي ياعسل ليه ساكته<<يقصد ندى
ندى:(رافعه حاجبها)نعم؟؟!! وانت بصفتك شنو اكلمك واحد سخيف ووجوده والعدم واحد بالحياه
مشاري:فديت اللي يهزئني انا..
شجون:رافعه يدها بتهديد اسمع انت وياه اذا ماتمشون الحين بتشوفون شي مايسركم فاهميييين
وليد:مسك يد شجون
شجون:.....................
نهايه الجزء الاول
اذا شفت تفاعل بانزل الباااقي
ا
اتمنى القصه عجبتكم معنها جريئ شوي