| منتديـــات بنــات الفوشــي|. • ٱھڷٱ فِـيكِـﮯ $= زائر نَوَرتينآ..~ |
|
| قصة اليتيمةة | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:16 pm | |
| ¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹··¹·¹·¹·¹·¹·¹ في بيت رغد كانت نازله من غرفتها اليوم الجو حلو وباقي يومين ويكملو الاختبارات لازم تجتهد ملت من غرفتها واجى على بالها تذاكر بالحوووووش بس سمعت صوت هادي وحسن وباين من صراخهم ان السالفه تخص هيثم قربت منهم بسسس محد ييشوفها عندها فضوول في ايش يتكلمو
حسن/شوف انت لاصار ولدك اللي مخطوف بتحرقنا كلنا
هادي يهدي اخوه/اسمع خل الولد يجي بإسلوب نظامي تطمنا عليه وهو بخير بس اصبر علي المسأله تحتاج وقت
حسن واصله معاه لخشمه/شوف رغد بتتزوجه وولدي بيرجع لي اعتقد محد بخاسر شي وانت كذا تجني على الولد اذا انضر بدر اكيد بيضرو ولدي اكون مجنون لو سمعت كلامك
هادي بعصبيه //هيييي انت بتزوج اختك تاجر مخدرات هذ اللي ناقص
ام حسن /ياعيالي اهدو وخلونا نحلها بالهداوه لو بغيتو كلنا نروح له ونعطيه فلوس ونوق وغنم وحتى اراضي بس يفك الولد اهدو فضحتونا
حسن/يمه مو محتاج لفلوسكم واراضيكم يمه هذا بدر لو بغى يشتري بفلوسه جده بكبرها
هادي/لا الظاهر انت مجنون حسن/مجنون لامشيت وراك
لحظه ذهوووول يتكلمون عني يعني انا بيدي اخلص هيثم من يد الخاطف وانا ماادري واخواني يتضاربون عشاني وانا عايشه ولا هامني احد ناظرت لكتابها وانا كل همي دراستي وانا بيدي اخلصهم من هذا كله
كلهم ناظرو لجهه الباب هادي /رغد وش جابك الحين اطلعي فوق حسن بأقتضاب /رغد تعالي واجلسي واسمعي اللي بقوله
ام حسن/ياعيالي خفو على اختكم مو بذا الاسلوب
رغد دخلت وجلست جمب اخوها حسن وهي خايفه من اللي مقدمه عليه
رغد تناظر امها واخوانها بقلق //يمه وش السالفه
هادي بعصبيه//لاسالفه ولا شي قلت لك اطلعي فوق
رغد/هادي انا مو صغيره ولو بقتلي يرجع ولد اخوي ماراح اتراجع دقيقه
حسن بأبتسامه حنيه//يارغد لاقتل ولاشي كل السالفه بدر يبي يتزوجك على شان يرد هيثم
هادي /حسن انت مخبول قاطعته رغد//ياخوي سوى اللي يريحك وانا معاك وبدر انا مواااااااااافقه عليييييييييييييييييييييييييييييه
هادي وامه متفآآآجئييين
رغد موااافقه على بدر
هادي/رغد مانتي مجبوره على بدر واذا بتخلصي هيثم بزواجك راح تجيبين لنا كارثه وبعدين اكبر منك مانتي ملزمه توافقي
رغد وقفت واعطتهم كلمه نهائيه //لاياهادي انا كبيره وااعرف مصلحتي انا موافقه ولو يبيه اليله مايخالف وطلعت ماسكه نفسها قبل لاتنفجر قدامهم وتبكي ويهونون ضاااعت احلامها ضاع مستقبلها وضاع كل شي بنظرها /
| |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:17 pm | |
| في بيت بدور كانت تلعب بجوالها مالها خلق المذاكره كان طارق هو اللي يشجعها ويحمسها بس الحين خلاص صارت وحيده اتصلت برغد بس ماترد وهيفاء اكيد ماراح ترد هيفاء اهلها من النوع اللي يخشون التلفون ويطفون التلفزيون ايام المذاكره
واخيرن اتصلت على حسناء اللي كلامها بلسم للجروووح (فديتك ياحسناء) //الو كيفك حبيبتي حسناء/الحمد لله كيفك انتي بدور/والله زهقت من المذاكره نفسي اطلع حسناء/اطلعي لوين يعني اي جهه بدور/ههههه نفسي نجتمع احنا البنات حسناء/طيب مريهم وخلينا نذاكر سوى لسى الوقت بكيير بدور/من صدقك انتي والله حمستيني شوفي بجيك انا وحدي رغد ماترد وهيفاء تعرفين اهلها مايخلوها ايام الامتحانات تطلع حسناء/خلااااص بنتظارك حياتي
قفلت بدور وبسرعه لبست وتجهزت واخذت كتابها وطلعت ^_^ تحت امها تتفرج على التلفزيون وابوها يقرا جرييده
نزلت وهي تناظرهم ببرود وفي نفسها /طيب ليش جبتوني لهالدنياء وانتوا مو متفرغين لي وكل واحد مشغول بنفسه بس عشان اعاني واتعذب
امها/على وييين
بدور بكل برود//عند صديقتي حسناء بنذاكر سوا ابوها/وليش هي ماتيجي تذاكر عندك بدور/هالدور علي ممكن اروح لاتأخروني امها بلا مبالاه /روحي ولاتتأخري
طلعت بدور وهي تحمل الم وكره ومعانات ليش انتو كذا ليش هالبرود ليش هالمعامله ياريتني مت ياريتني ماانولدت وراحت مع السواق واعطته عنوان البيت وراحت
..............,,,,,,,,,,.....؛.............؛...... ,,,,,,,,,,,........... عند حسناء نزلت للمطبخ واخذت لها شبسات وكيك وعصيرات وقشطات (شوكليت )تدري ببدور ماتذاكر الا وتاكل وهي طالعه من المطبخ اصطدمت بطارق اللي تعمد مسكها كان يحلم على الاقل يمسكها يتلمس بشرتها ورافض يفكها حسناء/خلااص فكني ماني فاضيتلك طارق /حسناء انا تعبان ارحميني حسناء بخوف/ابعد عني انا وش سويت لك طارق واللي زاد في مسكته على ذراعها وهي على طول تألمت وتأوهت طارق ماهمه /وتقرب منها وهمس بأذنها وهو يصر على اسنانه/قريب بأنهي معاناتي والعذااب اللي حطيتيني فيه حسناء تبكي/حرام عليك وش سويت لك
نفضها عنه بقوه وهي طاحت على الكرسي اللي قريب منها
وخرج لان صدره بدى يضيق وقلبه بدى يتسارع نبضه
حسناء مذهوله وسط بكاها على ايش ناوي الحين انا عنده واي شي بيسويه ياربي ارحمني وابعده عني وقامت تجمع حاجياتها ومشت وهي تجر اقدامها اللي اثقلها الخوف من اللي جاي +++++ طارق خرج للحوش مخنوق يبي يتنفس كان واقف وهو يناظر للهواء يجاهد نفسه والعبره اللي خنقته /انا ليش حياتي انقلبت ليش صرت تعبان متألم لازم انهي معاناتي لازم
وصلت بدور ونزلت وتوجهت للفله
طارق كان يناظر البنت اللي جايه ناحيته ويعرف ملامحها
بدور اللي بسرعه عرفته طاااااااااااارق وش جابه هنا والاكثر استغربت كان لابس بجامه يعني هذا بيته
والتقى طارق ببدور
بدور متفاجئه /طااارق
طارق بهمس/ بدوور وش جايه تسوين بدور\\وش جايه اسوي انت وش جابك لهنا اا هذا بيتك طارق تكتف بسخريه\\ايه بيتي ممكن اعرف وحده مثلك وش جايبها لبيتي بدور بإستغراب من حركته/طارق ليش كذا تكلمني
طارق بأشمئزار /وكيف تبيني اكلمك يآانسه بدور
بدور مو مصدقه معقوله هذا طارق /طارق وش سويت لك ليش هجرتني بعد ماحبيتك بكل جوارحي في ايش انا غلطت عليك
طارق /غلطتك انك كلمتيني وكلمتي عشره مثلي و ماكمل الا على كف على خده طارق كملت معاه مسك يدها وعصره /كيف تتجرأين وتضربيني انتي حيوانه ماعندك شرف انتي رخيصه
بدور منهاره/طارق وش قاعد تقول ماتدري بالعذاب اللي تعذبته في غيبتك طارق كفايه لاتهيني انت قاعد تطعني
وتبكي
طارق ابد مارحمها /شوفي الطريق اللي جيتي منه ترديله ماعندنا بنات كأشكالك
بسسسسس
وقفه
صوت
حسناء
اللي سمعت كلامهم وبسرعه جابت العبايه تلحق على صديقتها
/لا ياطارق انت الحقير انت الرخيص ابعد عن طريق السوء وانتبه لنفسك انت قاعد تهلك نفسك بنفسك
وراحت لصديقتها اللي خارت قواها وجلست على الارض تبكي وسط ذهوووووول طارق نزلت لها حسناء وضمتها /بس بدور,مايستاهل دمعه من دموعك انتي بدر البدور الدوووم شامخه لاتنكسرين قدامه
وقفت بدور تناظره بنكسار لساتها مصدومه كانت حسناء بتدخلها لجوه بس بدور اشرت لها بلا لا حسناء تبكي صديقتها اش كثر هالطارق عذب وآذى واحرق بدور رفعت راسها لصديقتها وهي تحاول تريح صديقتها بشبه ابتسامه //ماعليه ياحسنا ء خليه مره ثانيه مايصير ادخل بهالشكل وبعدين دام هالبيت بيته خلااااااص ماراح ادخله هالعذاب اللي عانيته طوووول هالشهوور تعالجت منه اليله توقعت طارق مات او صار له حاجه منعه مني بس عرفت ليش طارق ابتعد عني لاني رخيصه ووثقت فيه وكملت بكى حسناء تبكي/مايصير يابدور تطلعي كذا انتي تعبانه
بدور/لاياحسناء انا بخير انتبهي على عمرك لا يضحك عليك انتي يتيمه ومجبوره على مقابله انتبهي منه
كانت حسناء مو ناقصها الا كلمات صديقتها لتبعد طارق من بالها وتعرف الاصيل من الرذييييل كانت بتنعمي طارق اوهمها قرب منها اغراها بوسامته وهدوؤه وجاذبيته بدور كانت تقرا افكار حسناء
بدور /انتبهي منه ياحسناء انا خايفه عليك
حسناء/لاتخافي انا وناظرته اللي لساته واقف ويناظرهم بسخريه//انا حسناء ماراااح يطولني واقولها له ويحطها في باله ماراح يطولني حتى بالحلااال
ودعت صديقتها والحرقه/تعلوها وتملؤها لو بيدها شي كان انهته بس الايام بيننا ياطارق لاحرق قلبك مثل ماحرقت قلب بدور والله لانتقم لك مشت من عنده وناظرته نظره مطوله فيها معاني والم وعتاااب وهو اغفل عنها مايبي يفضح نفسه //////////////////////////////ـ^ الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:18 pm | |
| .................................................. ...... بعد نص ساعهـ^ في بيت بدور وصلت للبيت منهاره وبسرعه لغرفتها مالقت احد بطريقها وهذا الاهم مو رايقه لاحد وتدخل في سين وجيم
دخلت غرفتها وقفلت وراها الباب استندت على الباب وهي تمنع شهقاتها اليوم انطعنت ومن مين من حبيبها طارق طارق اللي غرست محبته في قلبي ابديته عن اهلي وصديقاتي وعن نفسي طارق اللي اليوم شفته وياريتني ماشفته كنت بعاتبه ليش الغيبه واتضح لي انه كان بيلعب بعواطفي ونظرته لي اللي اخترقت احساسي كان يشوفني انسانه رخيصه انا كنت لعبه بيده واجهشت بالبكى انا استاااااااااهل
انا ارخصت عمري
مسكت راسها بتطرد الحدث اللي صار لها بتطرد صوره طارق المستهزءه المشمئزه وكلماته تتردد في مسمعها
انتي رخـــــيـــــصـــه
انتي حــــيـــــــواااانــه
ماعنـــــدنا بنات كأشكالك
ما عنــــــدنا بنــاااااااات كأشكالك
صرخت بأعلى صوتها
كاااااااااااافي
بسسسسسس خلاااااااااااااااص
ابعد عني ابعدووووووه
آآآآآآآآآآآه
امها وابووها يدقو عليها الباب
بدوووور افتحي الباب بدووووور بدووور
افتحي الباب
صرخت صرخه مدويه
هزت البيت كله وبعدها سقطت مغشي عليها
ابوها كسر الباب وشافوها طايحه وهي لابسه عباتها
امها بخووف/يمه بنتي وش فيها وش صار لها
اخذها ابوها لحضنه ويضرب على وجهها /بدور حبيبتي اصحي انا ابوكي بدور تسمعيني بدور امها تبكي /بنتك بتروح منا يالله بنوديها المستشفى
وطيرااااان للمستشفى وهي في حضن امها مثل الميته وابوها مرتبك خايف عليها وش صار لها وشو اللي خلاها تنهار بهذا الشكل بنته وراها مصيبه هذا اللي يدور في باله //////////////////////////////////// الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:18 pm | |
| اليوم التاني الساعه 9 الصباح في بيت هند وحااامد
هند كانت واقفه عند البلكووونه
وسرحاانه في المشاكل اللي قاعده تصير لهم وقبلها مشكلتها في الانجاب الهوى يلعب بخصلات شعرها وهي متكيه على الجدار وتشرب نسكافيه
دخل حامد ودورها في الغرفه مالقيها ناظر للبلكونه لقيها واقفه وسرحانه
حن وحزن لها ماقدر يمحي هالملامح من وجهها الا وترجع ويشوفها عليها حاول معها ينسيها ويرجعو زي اول بس الا وتسرح ويطغي عليها ملامح الحزن واللي زاده مشكله ولد اخوها اللي مخطوف وللحين مايدرون هو فين
راح لها وحضنها من ورى هند انتفض جسمها وبغى يطيح منها الكووب بس حامد مسك يدها بسرعه ونزل الكوب وحطه على الطاوله نزل راسه لاذنها وهم لسه على وضعهم وهمسس/في ايش تفكرين
هند وهي ترفع را سها له//فيك ياقلبي حامد رافع حاجب /ولما تفكرين فيني ليش تعبسين هند انفضحت وسكتت ماتكلمت حامد لساته حاضنها ويحركها يمين ويسار (يرقصها)ويغني لها اغنيه كشفتني للفنان فيصل الكندي وهند مبتسمه على حركاته /بس ياقلب هند دوختني
حامد بعد عنها ولفها له /عندي لك خبر حلو
هند/وش هي
حامد/ اممم حصلت على اجازه وبنسافر لندن,
هند عاقده حواجبها/لندن مرررره واحده ايش معاك في لندن
حامد/ابد بروح معاك نتمشى فيها ونروح عند دكتور ممتاز فيها
هند/حامد مابي اروح والسالفه هاذي لاتذكرها مرره ثانيه مايصير اسافر واهلي بهالحوسه
حامد/مو انتي اللي حديتيني على هذا لا سفره وبتسافرين واهلك انشاالله امورهم طيبه
هند تحاول فيه/بس هيثم
حامد حط يده على فمها وقاطعها/ لاتحاولي وموعد سفرنا بعد بكره جهزي نفسك
هند استسلمت له وهو,طوق بيديه عليها ويكلمها عن اهميه السفريه
هند اقتنعت//طيب حبيبي راح اكووون مستعده
حامد يبوسها على خدها/فديييت اللي يفهمو امممم طيب والحين وش نسوي
هند/وش نسوي بعد
حامد يلمح لها/اجااااازه وفرااااااغ وش اسوي غيييير و ويغمض لها
هند فاتحه فمها/آآها اسفه مشغووله ومشت بتطلع من الغرفه حامد يسد طريقها /ووش شغلتك ماكووو طلعه هند تدغدغه تبيه يبعد من قدامها وهو مسوي نفسه ثقييييل وهند تزيد وهو ولا حتى تحرك
هند بأستسلام رفعت يدها واشرت للمكان //تفضل سيدي انت الكسبااااان آآآمر وتدلل وش تبي بعد
حامد بنتصار//ابيك انتي تدلليني وتدلعيني بسسسس
هند بقله حيله//كلي فدااااك
بسسسسسس اللي خرب على حامد الجووو رن جوال هند اللي لمحته انه رقم اختها رغوده
حاولت في حامد اللي رافع الجوال عنها ويأشر بيده لالا سكت الجوال وارتاح حامد
بس بسرعه رجع يتصل
هند/الله يخليك اعطني شكل فيه شي حامد اعطاها وانسدح على السرير وهو يقول في نفسه الله يستر
هند بخوف//الو جاها صوت رغد وهي تبكي //هند الله يخليييييك تعالي محتاجه لك
هند بفزع/خيييير رغد فيك شي والا ماعرفتي في الامتحان
رغد واللي زاد بكاها//لا اليوم ماداومت هند انا بتزوج اليله
هند وعلامات الاستفهام فوق راسها وهي عاقده حواجبها //رغد انتي مسخنه ايش بتتزوجي ومن منو
رغد خلااااااص منهاره /تعالي ياهند ابيك بجنبي
هند /خلااااص جايه هدي اعصابك الحين مع السلامه
قفلت من عند رغد وناظرت في حامد وهو عاقد حواجبه كمان //وش فيها ومن بتتزوج
هند/والله مدري الله يخليك,بروح لها البنت بتموت مدري وش السالفه
حامد /يالله بسرعه جهزي حالك
راحت هند واخذت عباتها وشنطتها وطلعت ورى زوجها وهي تدعي الله يستر الله يستر
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:18 pm | |
| .................................................. ...... بعد نص ساعهـ^ في بيت بدور وصلت للبيت منهاره وبسرعه لغرفتها مالقت احد بطريقها وهذا الاهم مو رايقه لاحد وتدخل في سين وجيم
دخلت غرفتها وقفلت وراها الباب استندت على الباب وهي تمنع شهقاتها اليوم انطعنت ومن مين من حبيبها طارق طارق اللي غرست محبته في قلبي ابديته عن اهلي وصديقاتي وعن نفسي طارق اللي اليوم شفته وياريتني ماشفته كنت بعاتبه ليش الغيبه واتضح لي انه كان بيلعب بعواطفي ونظرته لي اللي اخترقت احساسي كان يشوفني انسانه رخيصه انا كنت لعبه بيده واجهشت بالبكى انا استاااااااااهل
انا ارخصت عمري
مسكت راسها بتطرد الحدث اللي صار لها بتطرد صوره طارق المستهزءه المشمئزه وكلماته تتردد في مسمعها
انتي رخـــــيـــــصـــه
انتي حــــيـــــــواااانــه
ماعنـــــدنا بنات كأشكالك
ما عنــــــدنا بنــاااااااات كأشكالك
صرخت بأعلى صوتها
كاااااااااااافي
بسسسسسس خلاااااااااااااااص
ابعد عني ابعدووووووه
آآآآآآآآآآآه
امها وابووها يدقو عليها الباب
بدوووور افتحي الباب بدووووور بدووور
افتحي الباب
صرخت صرخه مدويه
هزت البيت كله وبعدها سقطت مغشي عليها
ابوها كسر الباب وشافوها طايحه وهي لابسه عباتها
امها بخووف/يمه بنتي وش فيها وش صار لها
اخذها ابوها لحضنه ويضرب على وجهها /بدور حبيبتي اصحي انا ابوكي بدور تسمعيني بدور امها تبكي /بنتك بتروح منا يالله بنوديها المستشفى
وطيرااااان للمستشفى وهي في حضن امها مثل الميته وابوها مرتبك خايف عليها وش صار لها وشو اللي خلاها تنهار بهذا الشكل بنته وراها مصيبه هذا اللي يدور في باله //////////////////////////////////// الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:19 pm | |
| في بيت رغد
رغد في غرفتها من البارح ماهدت من البكى
حسن اخوها راح لبدر بيته واتفقو على الزواج بدر طلب ملكه حتى يضمن العروس واذا رجع هيثم راح يسوي اكبرررر عرس بجده
رغد لما عرفت خلاااص صار كل شي واقع وانه لا محال بتتزوج بدر تاجر المخدرات انتهى كل شي عندها واصبحت الالوان كلها رماديه وهي من الآن تعتبر ميته مو زوجها بدر اكيد زواجها انهم بيودوها للمووت بيديهم امها تحاول معها تهديها مابيدها شي هي اللي جنت على عمرها وهادي اللي تضارب مع حسن وطلع من البيت آآه ياحسن وديتني للتهلكه على شان ولدك بس يالله فداكم روحي
كلها كم دقيقه الا وهند داخله عليها ورغد بسرعه حضنتها هند تهدي فيها //بس حبيبتي خلاص يارغد والله وكبرتي بعيني بس ليش وافقتي
رغد وهي تشاااهق//حطي نف سك محلي و ووش بتسو ي
هند/والله ياعمري افديهم بروحي واكيد بسوي نفس اللي سويتيه
رغد/بس انا خايفه كيف في يوم وليله بصير في بيت واحد خاطف وتاجر مخدرات وورئيس عصابه وبياخذني انتقااام
هند/رغد تفائلي بالخير مو معقوله بيضرك وخلي عنك هالهواجس وبيدك انتي تغيريه يارغد
رغد تحاول تهدي نفسها /حسن يقول تـ ـرك خـ ـرابيـ ـطه من يوم مامات ولـ ـده هند/هذا خبر حلوو رغد /اخوك يكذب بيقنعني بكلامه بس يالله انا فدى هيثم
ورجعت تبكي //والله خايفه صعب والله صعب موقفي
هند/بيدك تسهليها
رغد/انتي متوقعه كل الرجال مثل حامد معقوله انا رغد يصير فيني كذا وبتزوج بهالطريقه
هند//رغد ربي بيعوضك وراح اذكرك انك راح تحبيه
رغد هدت شويه /معقوله بحب بدر اللي خطف ولد اخوي وحطنا في الدوامه هاذي والله لابهذله واخليه يكره اليوم اللي صمم علي
هند تحذرها//لايارغد انتبهي ومن احين بقولك الرجال مثل الطفل بيدك تخليه حنون وبيدك تخليه مجرم ووحش
رغد تسمع كلام اختها وهي ناويه تكرهه فيها بس هي خوااافه كيف بتسوي اللي براسها رغد طبعها الخجل والتردد والخوف او الطاااعه اي احد يقول لها لا تقول لا واذ نعم تقول نعم هاذي اخلاقها مع اخوانها الشباب تستحي ترد لهم طلب فما بالها اذا كان رجال غريب و لا عدو بعد,,,,,
////////////////////////////
في بيت فهد التاج حلا في غرفتها توها جايه من المدرسه ونفسها في نووومه محترمه تعبت وانقرفت من هالامتحانات اليوم اخر يوم وخلاااااص وصل حدها هلكااااانه وهي في بالها الله يعين ثالث ثانوي باقي لهم بكره
انسدحت على السرييير وهي مشتاقه لثامررر من يوم ماكلمته فجأه اهلها الغو التلفون ومن غير سبب وممنوع الطلعه حاولت مع امها بس المشكله ان ابوها هوا اللي امر بفصله حتى امها مستغربه من حركته بس وراااه شي ابوها صار ينظر لها بنظرات ملامه وهي ماتدري وش السالفه بس هي ماسوت شي غلط يخليهم يكرهوها اللايام اللي راحت انشغلت بمذاكرتها الله يستر من اللي جاي وغفت عينها وغلب عليها النوم وسط افكارها المزعجه
تحت وبالتحديد في مكتب ابوهم كان فهد مع ولده يخططون كيف يصرفون نظر حلا عن ثامر اللي في نظرهم شايب من غير مشاكل وشوشره
طق طق طق دخلت رحمه تنادي على ولدها
رحمه //انت هنا واخوك قالب عليك الدنيا نفسي اعرف وش هالعلاقه الغريبه اللي بينك وبين ابوك كلها بالخش والدس
فهد اشر لولد يطلع وهوا طالع رحمه ضربته على ظهره بخفيف// مسوي فيها ثقيل يعني مابتخبرني اوريك انا روح لخوك في الحوش
دخلت وقفلت الباب وراها وجلست مقابل زوجها //مابتخبرني وش السالفه
فهد وهو يرفع يديه على راسه //لاسالفه ولاشي عادي اب وابنه يتكلمو مااعتقد فيها شي
رحمه //مافيها شي بس الولد مشتكي من شي جامعته بها شي دراسته يعني شي زي كذا ابي اتطمن
فهد /ريحي بالك مافيه الا العافيه ودراسته ممتازه بس طلبت منه طلب بخصوص الشغل ابيه يساعدني
رحمه/يعني مابتعلمني انا مو صغيره ينضحك علي وش هالشغل اللي له اكثر من شهر وانت والولد حاكرين انفسكم بهالمكتب ووتهامسون ممكن ادخل شريكه
فهد//لا ؟
رحمه //خلااااص انساني وطلعت زعلاانه توقعت فهد يلحقها يراضيها بس اكتشفت نفسها برا الغرفه والباب مقفل طبعا هي قفلته وفهد شكله ماتحرك طيب يافهيد الا واعرف وش وراك انت وولدك.. لو راحت بتعرف من ولدها بيهبل فيها وبتندم في الساعه اللي قررت تروح له لا لازم تستدرج فهد,,,,,,,,,,, .................................................. .............. الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^
.................................................. .............. ؛؛الـيـتــيـمــه؛؛ للكاتبه:حـكــمـيـه كـلها احـسـاااس غـفــوة اوجـ ـ ـاع^ـ^
في نفس المكان في فله ابوهم يوسف التاج غلا لها يومين من وقت ماخلصت امتحاناتها وكمان طارق خلص بعد واليوم بتخلص ساره مابقى الا حسناء على الاقل بينتبهو لعبود بيك الكل في الصاله قاعدين من وقت غلا وطارق اللي من الاساس مانام وساره وحسناء لسه ماجو حسناء عليها فترتين وساره بحجه انه اخر يوم بتجلس مع صديقاتها للظهر
ام فهد تناظر للساعه //مو كأنهم تأخرو ساره//لايمه حسناء عندها فترتين وساره مااعتقد بتجي الا مع حسناء اخذتها حجه وهي بتجلس مع صديقاتها
طارق/بروح لهم يمه
ام فهد//لاانت ارتاح بيروح لهم السواق
طارق /وشو له ارتاح تتأمني السواق علي
غلا بشك//وليش مايت على الروحه ماني خابرتك تجيب خواتك من المدرسه
طارق/اللهم طولك ياروووح كبرنا ومايصييير بناتنا يروحو مع السواق لحالهم
غلا وعرفت مراده//لاوالله اخ طارق والله وفيييك الخيير
ام فهد تخز بنتها /روح ياامي الله يكملك بعقلك
طارق بزعل/يعني الكلمه الحلوه ماتيجي الا وطفشتو الواحد
وطلع
غلا/يمه ليش رضيتي يروح لهم
ام فهد/هووو وش فيه لاراح لهم
غلا/يمه تعرفين ولدك زين يحب المغازل وماراح لعيون ساره راح لهالمسكينه حسناء
ام فهد /بعصبيه //غلا وش هالكلااااام هذا اخوك تظنين فيه بهالشكل والله ماهقيت ولد التاج يتعرض لضيوفه
غلا بتنغيزه/طارق بشر والبشر خطآئون وحسناء غريبه عليه ,ومن يوم ماجات وطارق ماعاد يطلع من البيت
ام فهد//لاانتي فيك شي اكيد هالمذاكره هسترت بعقلك
دخلت حسناء وسلمت
غلا ارتاحت/حسناء مع مين جيتي
حسناء جلست وهي متضايقه اليوم لابدور ولا رغد داومو والامتحانين كان زفت //جيت مع هيفاء
ام فهد//ليش ماشفتي ساره
حسناء/الا شفتها بس قالت بتتأخر للظهر
ام فهد//هالبنت غاسله يدي منها احد يجلس بالمدرسه حتى الظهر
غلا//وكيف امتحانك
حسناء/الحمدلله انشالله خير
وبعدها رجع طارق وطلع لغرفته
ام فهد مفتحه عيونها على الاخير //من صدقه هالولد هون لأن حسناء جت لا لا غلا كلامها صدق وناظرت غلا اللي كانت تناظر لجهه ماطلع طارق وناظرت امها بمعنى شفتي اني مااكذب
حسناء غفت على الكنبايه بجد جد كانت منهكه وتعبانه
ناظرتها ام فهد نظره متهمه خايفه لايكون صدق ولدها حاط عينه منها ويسوي فضيحه بس مسرع ماراحت تلك النظره واستبدلتها بنظره حنيه على شكلها كانت بجد تحزن حسناء اللي لقت نفسها في لحظه بنت يتيمه وسط ناس غرب ام لثلااااث اولاد وحيده يائسه
ناظرت ام فهد لغلا اللي علت على نظراتها وملامحها الحنيه والحزن لهاذي الانسانه المكافحه ام فهد//يمه غلا خذي البنت لغرفتها وانا بروح اشوف الطفل ماسمع له حس
غلا /شوفيه بالدراجه يناظر مكان ماطلع طارق (بيني وبينكم عبدالله بالرغم انه طفل بسسسس مايطيق طارق)
غلا قامت وصحت حسناء وطلعت معاها لغرفتها وطارق كان منتظرها يشوفها بالشاشه بس ابطت عليه طلع بيشوفها وين شاف اخته طالعه معاها وتناظره نظره شك ولوم
طارق غفل عنها ودخل للي ينتظره
حسناء دخلت لغرفتها ورمت عباتها في الارض ونامت بمريولها,,,,,,,,,من التعب...........
**************************** حـكـمـيـه كلها احـسـااااس غـفوة اوجـــاع^ـ^
اااايش نهاية طارق مع حسناء ورغد هل فعلا بتتزوج بدر ام ان هادي سيقف بوجه اخوه حسن وعدوه اللدووود بدر .! بدوووور وش صار عليها ؟؟؟
تحيااااااتي الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:20 pm | |
| في قصر بدر الفخم الساعه 8مساء اليله ملكته على رغد
من وقت مااتفقو وهو حاكر عمره بغرفته يأنب نفسه ياترى هو غلط بهالقرار والا لا لهذا الدرجه قلبه قسى بدر بعد ماقرى التقرييير شاف الموضوع بالصوررره الصحيحه وانتقامه لهادي كلها اوهام في اوهام والسبب اخوياه اللي سحبو انفسهم من الموضوع بسهوله كما يسحب هو ا نفسه من قبل في مواضيع كبيييره فتااااكه
ماكان لهادي ذنب ولا لولد اخوه اللي له شهر منحرم من حضن امه وابوه واهله كلهم وش ذنب رغد تتزوج بهالطريقه اكيد البنت كارهته او امكن خايفه منه
بسسس
بدر جواته انسان يخاف يحزن يفرح وله ضمير حي عكس اللي مشى معهم بس كان لابس قناع الجبروت والقوه واللامبالاه اللي خلا اللي يشوفه يجزم انه انسان مايخاف مجرم وقاتل
بس اللي عرف بدر على حقيقته هيثم ماغيييره اللي خلا بدر يبعد القناع ويعيش معاه بكل اريحيه
ياااااه ياهيثم تعودت عليك مليت علي حياتي
الله يحفضك لاهلك مشى وطلع ارقى الملابس والثياب والاشمغه والعقل وارقى ماركات الاحذيه والمسابح والخواتم اللي من احجار متنوعه كان مهتم بنفسه عمررره مابخل على نفسه بشي كل شي يطوووله بس ولا مررره حس بالسعااااده
ليش بدر مو سعيد تطغو على حياته الحزن والكآبه والملل
رن تلفون غرفته وكان البواب (مسكين تعب) يخبره بالشييخ اللي يملك وصل وقاله دخله واعطاه خبر ان الضيوف لازم يستقبل هم استقبال خاص ولازم الخدم اللي جوه يطلعو يستقبلوهم
وكلها كم دقايق ووصلو اهل هيثم بدر حقيقه كان متضايق سبحان الله اشكثر غير حياته هالهيثم وتعلق بيه
طبعا الخادم المغربي اشر للحريم يدخلو الصاله المفتوحه كانت صاله كبيره,مقسومه نصفين النصف الاول قسم مرتفع بدرجتين وله ديكوره الخاص ولونه واثاثه الفخم والنصف الثاني طبعا نازل بدرجتين اللي يتميز كمان بديكوره واثاثه طبعا الحريم توجهو للصاله الثانيه والرجال في الصاله الاولى اللي تقدم قبلهم فيها الشيخ
عند الحريم,ام حسن هند فاتن ورغد اللي قلبها طبووول وخايفه ومرعوبه ياربي اليوم ببات هنا وحدي مع هالوحش وكل شويه تنزل دموعها والله موبكيفها من الحاله الزفت اللي هي فيها من كبر همها مادققت بكبر البيت وفخامته وانه بيصير كله لها بس ماتبيه دامه بدر شريك حياتها والبنات يهدوها وامها تسبح وتستغفر كانهم بيذبحوها مو كانه زواج كذا قرر بدر ولازم يمشون كلامه غصبن عليهم ومااعطاهم وقت يفكرو او حتى يتراجعوو وحط قرار زواجه من بنتهم في الصوره
نزل بدر وناظر للصالتين وشاف الحريم وارتسمت على فمه ابتسامه ارتياح وكان معاه هيثم اللي كان كاشخ على الاخر لابس ثوب ودقله وشماااخ طااالع يخبل وكأن بدر ابوه يمشي ويناظر بدر وهو مبتسم
بس تفاجأ بأهله ابوه وعمه هادي وامه اول ماشافته نادته هــــــيــــــــــثــــــــم
هيثم بسرعه جرى لابوووه وحضنه وتشبث فيه وهو يعاتبه لييييييش يابابا رحت وخليتني
حسن وصل لدرجه البكى //خلااااص ياولدي ماراح اخليك
هيثم افلت ابوه وراح لبدر اللي سلم بلسانه وجلس بثقه وغرور هيثم مسك يد بدر//شفت بابا جا ومابيخليني
بدر يصلح شماغ هيثم //لا خلاص مابيخليك
وراح هيثم لعمه هادي اللي يناظر لبدربنظاراته الحاده ,نفسه يقتلع راسه هيثم حضن عمه اللي باسه على خدوده وأشر له على مكان الحريم//روح سلم على امك
هيثم متفاجئ//امي جت معاكم
هادي//ايوه روووح لها
وهيثم طيرااااان لامه اللي الكل ميز صرختها بلقى ولدها وصووت اللي حواليها بالبكى
الشيخ عقد حواجبه شكل المسأله فيها شي
في هاللحظه دخل ثامر وسلم واعتذر عن التأخييير هالمره نطق الشيخ//نبدي على بركه الله اعتذر ورانا ثلاث ملكات والكل طالبني
بدر بأبتسامه تقهر /على بركه الله
حسن وهادي لو بيدهم ينفونه من الحياااه
وابتدى الشيخ وسأل عن الشهود اللي هم حسن وثامر وبعد توقيعهم اطى الدفتر لهادي يروح يعطي رغد توقع اللحظه هاذي من اصعب اللحظات واحرجها بالنسبه لهادي اللي يلوم نفسه على انه السبب وماراح يسامح نفسه وحسن اللي حس بالذنب وابدى نفسه وولده عن اخته ورغد اللي خايفه من المجهووول وبدر اللي خايف من هالزيجه اللي لاعالبال ولا عالخاطر
لحظات مرت بطيئه تتسارع فيها دقات قلوب اخذت رغد القلم بيدين ترتجف ناظرت اسمه بــــــــــدر تـــــركـــي الــــ،،ــ,, توسعت عيناها بدهشه
بدر تركي
بدر تركي
ياااااااااااااه ايش قد انا ضحكت على عمري وانضحك علي ؟ ؟ ؟
بدر تركي هو نفسه اللي كنت احبــــــــــه؟ بدر له تسعه شهور وهو يكلمني ماكانت مكالمه غزل وحب لا بس كان يدق ارد عليه من معي؟ يسألني انتي رغد ؟لما اجاوبه بإيه.. يقولي معاك بدر تركي ويقفل يوميا كل الساعات اصبحت متعوده على صوته ابي اسمعه عشقته اعجبني سؤاله ومناداته لاسمي صوووته اللي كله رجوله وثقه وجااااذبيه تعودت علييييييييييييه
انا الغبيه انـــــــاالعــــمــــــيـــــــاء انا العمياااااااء حتى انا كنت سبب معاناة اهلي انا اللي ساعدته للوصول لمبتغاه آآآآه ياريتني مت
وقعت بيدين مرتجفه وهي تلوم نفسها وان اللي يحصلها الحين سببه هي
كانت متألمه حزينه مقهوووووره من نفسها قبل لاتنقهر منه
آآآآه وآآآه تفجرت بداخلها حسررره وندم
رجع هيثم لاحضااااان والديه بسس غادرت رغد كنف اهلها حضن امها غادرت رغد غرفتها حلمها صديقاتها مرحهها ضحكتها اهتمامها باللي حوليها
وذهبت لكنف بدر لغروره وجبروووته وانتقاااااااااامه
حسن وزوجته طلعو بعد الملكه فورا ودعت رغد امها واختهاواخوها هادي وهي تبكي الخوف والحرمان
مشى هادي وهو حاضن امه وهي تبكي حال بنتها والطريق اللي ارتمت فيه هند بعد ماهدت اختها مشت وناظرت بدر ماتبي تتهمه وتضايقه تبي تحنن قلبه على اختها هند بصوووت باكي//رغد امانه عندك حافظ عليها رغد جوهره لاتفرط فيها
اشر بدر بيده لجهه قلبه بمعنى تطمني رغد راح تكون بخيييير
هند ارتاحت وابتسمت من ورى حجبتها وطلعت
ورررررررررطه خلوني لوحدي
ياربيييي وش بيسوي فيني
رغد جالسه وهي متحجبه ومنزلها نظرها للارض وتدعي ربها انه يروح ويسيبها بسسسسس سمعت خطوااااته الواثقه تقترب منها وخياااااله اللي يتحرك يقترب منها ريحة عطره المركز اللي طغى ع المكااان وقف قدامها رغد منزله راسها بس لما شافت الجزمه والثوب رفعت نظرها له بعيوووون دامعه راجيه نزل لمستواها ورغد ترتجف من قربه//ياربييي وش قاعد يسوي// رفع يديه لها وابعد غطوتها رغد متفاجئه من حركته وناظرت لوجهه نظره متفحصه وبدر,لايقل عنها كانت نظرته ايضا متفحصه فرب يده وحضن وجهها ومسح دموعها بيده رغد نزلت نظرها مرتبكه خايفه بدر رفع راسها وابتسم لها وسألها بصوت فيه حب وحنان وشوووق ووله//انتي رغد
رغد رجعت تبكي اكثر من اول وعلت شهقاتها بدر انقبض قلبه عليها مايبيها تبكي خلااص كافي بكى كافي حزن والم تعب والله تعب وقف وجلس جمبها وحضنها وهي ابد ماهديت بدر//خلاص رغد انتي خايفه مني
رغد بصوت باكي// ارجوك خلني وحدي اطلع خلني وحدي
بدر احترم طلبها//طيب خذي راحتك بس ابعدي عباتك محد غريب ومشى
راح بدر للغرفه المجاوره وطقطق على التلفون وامر الخدم يروحو كلهم لمزرعته مالهم لزمه الحين البيت فيه حرمه مالهم داعي بعدين ينظر في امرهم طلع من الغرفه وطل علىيها لقيها على وضعها ابتسم لا اليله بيلعب فيها لعب ماراح تنساها واخيرن انتهى الملل طلع لبره ونادى على الحارس واعطاه فلوس يعطي العمال وهو داخلوالعمال طالعين من بابهم الخاص وأشر لهم على الحارس بمعنى راح يحاسبكم دخل وقفل الباب وراح للمطبخ يشوف الاكل ////////////////////// | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:21 pm | |
| في الطريق هادي يسوق وهو متضايق من حركت اخوه كيف قسى قلبه يروح قبل لايسلم على اخته وامه هدت نسبيا وهند تتكلم معاها تهديها //تصدقي انا عندي احساس ان بدر راح يسعد رغد وقولو هند ماقالت ام حسن//الله يهديه لها ويسعدهم هادي//بدر انسان مريض هو صح ترك خرابيطه بس اسلوبه اسلوب واحد مريض هند//لا بدر انسان قست عليه الظروف ماينلام ام حسن//كان ودي اخذها وياي مايهدى قلبي وانا اروح واتركها مع واحد ماتعرفه هادي//تطمني يمه بنتك ذكيه هند//تصدقو قلت له رغد امانه عندك أشر على قلبه بدر داخله انسان طيب وهالانسان كان يعرفه هيثم ماشفتوه كيف يروح له ويخبره بكل شي نقوله له وكيف كان ملبسه هادي//تصدقو ماتوقعت نشوف هيثم بهالشكل توقعت يكون مبهذل مضرووب ام حسن//ايه وانت الصادق الولد طلع شيك
ام حسن//ايه وانت الصادق الولد طلع شيك ومصتصح وابيضاني هند//ههههههههههه لو خطف احمد كان سوى فينا خير ام,حسن /فال الله ولا فالك هادي//اللي مجنني ليش خطفه هند//امكن تراجع لاتنسى انه مسلم والمسلم يخاف ربه ,,.......,,,,,,,,......,,,,,,........,,,,,,,,,,,,, ,.......
رغد ارتاحت نسبيا وتنهدت //الحمد لله طلع متفهم آآآه نظرته لي اخترقتني والا ريحهه عطره والا لمسته على خدي ومسحه لدموعي لالا فيه خييير كان فيه شبهه من الممثل سامر المصري احم احم وقفت تبي تفسخ عباتها اختنقت منها مايكفي حالها ابعدتها وطوتها وحطتها جمبها وحطت المقلمه على رقبتها واسدلت شعرها واسندت ظهرها على الكنبه وغمضت عيونها لها يومين مانامت
فتحت عيونها وشافته واقف قبالها ويناظرها بإعجااااب رغد مرررره حلوه اممم تشبه للمطربه منى امارشا, كانت لابسه بنطلون جينز رمادي وبلوز نص كم حرير ليلكي وشعرها ملور بدون ماكياج لانها مابطلت بكى ورفضت المكياااج
ارتبكت رغد ورجعت لوضعيتها الاولى وهي حاضنه يدها تقرب منها ونزل لمستواها //ها كيف الحين انشالله احسن
حركت رغد راسها بإيييه بدر //طيب تعالي نتعشى والا ماجعتي
رغد ناظرته ببرود وتسآئل,(بدت الشجاعه) //انت وش قصتك
بدر اعجبه حلو,حلو//انا وش قصتي مافهمت
رغد ارتبكت// ليش تزوجتني بدر//على شان انتقم رغد بخوف // طيب انا قدامك اقتلني وريحني بدر منبسط على غبائها//لا مو الحين لازم تموتي وانتي شبعانه مو حلو بحقي اقتلك جوعانه رغد حست من كلامه فيها تريقه //لاوالله قاتل وخفيف دم بسرعه خلصني بدر تقرب منها وهمس في اذنها //على ايش العجله كل شي بوقته حلوو وناظر بعيونها وكمل/ياحلووو رغد تراجعت لورى خايفه مرتبكه تحبه بس الحين تبي تقهره //ليش سويت كذا ايش غايتك بدر مسك يدها وسحبها معاه لغرفه الاكل دخلها قبله مشت وهي تناظر لكل شي كل شييييي في هذا البيت يدعو للتعجب والانبهار و البهجه مشى قبلها لجهه الطاوله وسحب لها الكرسي وهو يناظرها //مطوله يارغد رغد انحرجت مشت له وشافته منتظرها تجلس على الكرسي اللي سحبه رغد بصوت خافت// ماله داعي بدر /تعالي واجلسي راحت له رغد وجلست وهو نزل راسه وباسها//عفيه ع الشطورين وراح جلس في المقدمه بدر ياكل بالشوكه والسكين اللي خلى رغد تسأله بكل عفويه //معقوووله انت سعودي بدر متفاجئ من أسلوبها في الاسئله //من جدك انتي وش شايفتني بنغالي
رغد//هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه كح كح سوري مااقصد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر مبتسم ويعطيها كوب المويه لاتموت عنده ويقولو قتلها
رغد تمسح دموعها//اسفه بدر/ لاعادي خذي راحتك
رغد وايد ارتاحت له //بس ماتوقعت سعودي ياكل بالشوكه والسكين بدر//التقليد اعمى طيب علميني كيف اكل ياانسه رغد رغد /امم راقبني واكلت بالملعقه بدر/ مااعرف طيب ممكن تأكليني رغد فتحت عيونها على الاخييير//اكيد لا بدر//وليش التأكيد رغد//مااعرف أأكل أحد بدر//طيب انا اعرف واخذ الملعقه بيأكلها رغد فتحت فمها واكلته بدر /طيب الحين دوري رغد اخذت الملعقه وحطت فيه لقمه كبيره واعطته بدر رافع حاجب//وليش كبرتيها رغد مستحيه //كلها وبس بدر فتح فمه واكلها رغد مستحيه من قربه ومن دفاشتها اللي مو وقتها //الحمد لله شبعت بدر//رغد كلي لا احط لك لقمه اكبر من لقمتك رغد,بإبتسااااامه ترد الروح //لا صدق صدق شبعت بدر يناظرها مارد عليها رغد ارتبكت /اااا امممم ابي اغسل وين بروح بدر//يرضيكي اقوم وانا ماشبعت رغد تشوف رده فعله//امم طيب بجلس عشانك لازم تشبع بدر رجع يناظرها وفي نظرااااته معاني ورجع ياكل ورغد تشرب عصير لحد مايخلص بدر عجبه واكل وهو مستمتع ووقف وأشر لها تعالي لحقته وراحو جهه المغاسل لمحته غسل وخلص وهي تحاول كيف يصب المويه ناظرته بإستنجاد قرب منها ومسك يدها وحطه تحت الصنبور اللي تلقائيا نزلت المويه من غير لاتفتح,ولاشي رغد متفاجئه وش ذالتطور ابتسم لها /لازم تتعودي على نظام البيت رغد انفرجت اساريرها لا اللآدمي هذا قلبه طيب اممم لازم اكسب قلبه واخليه يحبني وينسى ماضيه بنسى الانتقام والكراهيه بيني وبينكم انا خوافه مااحب التحدي وبدر يدخل القلب مابي اخسره ومااخلي اخواني يندمو في يووم عليه لازم اغير هاالانسان
رجعت من سرحانها على صرقعه اصابع بدر قدام وجهها //وين رحتي رغد وبدت لعبتها//هنا وين يعني بروح وانا تحت رحمتك,,,, بدر اللي كان بيلعب لعبته شكله انلعب عليييه صدق ان كيدهم عظييييم //طيب اكيد انتي تعبانه ماتبي ترتاحي رغد/الا تعبانه راح للاصنصيير وضغط ومسك يدها وطلعو لما وصلو راحو لغرفت نوم يغلب على طابعها رجالي بألوانها الخشبي القاتم والابيض
بدر //شوفي هاذي غرفتك لوقت ماتتعودي على الوضع هنا وتتعودي علي لايكووون نسيتي اني زوووجك رغد بحيا جذاااااب //تصدق ماجبت شي لي اممم اقصد ملابس
بدر//بس اخوانك نزلو لك شنطه والحين هي قبلك في الغرفه
رغد دخلت لجوا الغرفه وفعلا كانت الشنطه قبلها بالغرفه رغد في نفسها آآآه فديت اهلي الله لايحرمني منكم
دخلت والتفتت لبدر//ممكن تخلي الباب مفتوح لسه ماتعودت على المكان كمااخبي عليك خايفه
بدر ابتسم لها بأريحيه // قلت لك على راحتك مافي احد بالبيت وراااح
رغد دخلت وفتحت شنطتها شافت كل الملابس جديده من اشترى لها ومتى امداه طلعت لها روب قطن كات يصل للركبه وانسدحت واطلقت العناااان للبحث عن النوم بعد معاناه سهر وخوف وتفكير لم يكن لها داعي
نزل بدر ودخل المطبخ وامر الطباخه المصريه انها تأمر الخادمات الفلبينيات ياخذو كل ملابس زوجته الاولى وكل حاجياتها ويحطوه في المخزن والحييييين راح للصاله وجلس على الكنبه واتكى بظهره ورفع نظره لفووووق مبتسم فرحان مو لأنه سوى شي مضر شرير ونجح فيهم عمره ماحسسس بسعادتها . لا فرحان,لأنه نجح وفاز بحصوووله على انسانه في حيااااته رن جواله,,,,,,,,,,, شاف المتصل وابتسم هذا ثامر بدر بفرح//هلا والله ثامر//هلا فيك اخبارك يالعريس بدر//قلت عريس ليش عاد متصل علي ثامر//بيني وبينك خفت على بنت الناس لايكوون ذابحها بدر//وانت وش دخل عصك في شي مايخصك ثامر/لا الاخ مروووق على الاخر وش قصتك بدر /هذا ثاني سؤال انسئله وش شايفيني مهبول ثامر//طيب الاهم انكم طيبين بدر طلبتك قول تم بدر من غير تفكير//تم ثامر//ابغاك تروح معاي بخطب بدر//انا اقول من زمان وانت تغااااار مني ياشين الغييييره ثامر/بدر تراك قلت تم بدر//وانا عند كلمتي وفي اي وقت انا حاااضر اي اوامر ثانيه ثامر//لا بدر //اجل اقلب وجهك ثامر//هههههههه عسى اخلاقك دوووم بدر قفل في وجهه وهو مبتسم مسح على وجهه بيده وطلع يشوف رغد وش مسويه
دخل غرفتها بهدوووء
لاقاها نايمه وبعمق رمت روحها رمي حتى الانوار ماطفتهم ولا تغطت رمت روحها على السرير ونايمه على ظهرها وشعرها منثور على السرير بدر في نفسه//على ايش ناويه هاذي,تجنني حتى وهي نايمه جذابه تقرب منها ونزل لمستوى السرير ناظرها,, من ,,الى,, مسك شعرها وجلس يشمهم وهو مغمض عيونه ومرر اصابعه على خدودها حس بالحياه حس بالألفه حس بالنشوه حس بالمشاعر والاهم حس بالسعااااااااده
بدر اليله يحس بشعور السعاده والفرح اخذ الشرشف المتبقي رجعه عليها بيغطيها وطفى النور وهو وده مايبي يطلع بس يالله بصبر مايبي ياخذ منها شي الا برضاها وبكامل قواها العقليه بدر انسان متحضر ماعنده عقليات بعض الرجال المتحجره المتزمته مهما غاااص بالخطاء يضل قلبه حي
^ـ^ اليـتـيـمـه^ـ^
للكاتبه \\حـكمـيه كلهااا احـساااس | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:22 pm | |
| تــــــوقـــعـــاااااااتــــــكـــم.. الحين رغــــــد تزوجت وتحس كل اللي سوته من بكى وحزن ماله داعي هل احساسها صح ام ان هناك وجه اااخر لبــــــدر
للحين ماعرفنا وش صار على بــــــدووور وحـــســـنــــــاااء وش مصيرها مع طـــــــــارق هل فعلا طارق شرير ام انها تهديدات لااكثر وبيضل انسان يحبها ومستحيل يضرها هاذي كلها للحين توقعات امكن يييس وامكن نووو وبقيه الابطاااااال اهملنا ذكرهم في الاجزاء السابقه بس ادوارهم جايه بالاجزااااء الجااااااايه | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:23 pm | |
| الــبـــــــ4ـــــــارت
..الجـزء العاشـر..
استمر الزمن بهيجانه ..
كالبحر الثائر بيوم عاصف ..
لم يكتفي باولى ورود الحديقه المزهره ..
ليقتلع ... الورده ..الثانيه ..
فيدوسها بقدميه الى ان تذبل ..
و تذبل...
فيضحك بسخريه ...
ويرميها ... بواقعها الالييييم
لتواجه ماتواجه بعد ذبلانها ....
الساعه الثانيه منتصف اليل في بيت يوسف التاج وبالتحديد غرفة حسناء
فتحت عيونها بكسل وهي تصارع الصداااع اللي اجتاحها وتحس جسمها منهد ومتكسر ناظرت لسرير عبودي مالقته ابتسمت اكيد عند غلا لما جت بتصحيها المغرب قالت لها بتغيب مافيها حيل عالمذاكره ومتضايقه اليوم لا بـدور ولا رغـد داومو وحست نفسها وحيده هيا وهيفاء اللي كانت حالها مو احسن منها
جلست وهي تلم شعرها المتناثر على وجهها وتشوف نفسها نايمه بالمريول ابتسمت وهي تتنهد الله يعيني بس على هالدراسه اخذت لها بجامه قطنيه قصيره ودخلت الحمام(وانتو بكرامه.)
فتحت الدوش وهي تطلق العنان للماء بالانسياب على جسدها اعجبها دفئ الماء ابعدت الشباصه من شعرها وحطته على المغسله واسدلت شعرها اللي طوله حتى اسفل ظهرها ورجعت للدوش وهي ترش بالمويه على مقدمة راسها والماي نازل على وجهها وعلى شعرها اللي يتقطر بأسفله وهي تحس بالارتياح
جلست على هالوضع قرابة الربع ساعه تحس جسدها محتاج للماي ينعشه وتحس بالنشاط ...
سمعت الباب انفتح بهدوء وتقفل وخطوات هادئه حذره
. //هاذي انتي ياغلا معليش تعبتك معاي اليوم
كان من حسن حضها انها دخلت بالملابس معها كانها حاسه ان الباب مفتوح
ولفت المنشفه على شعرها الطويل المتناثر على جسدها بشكل يذوووب ولبست وطلعت
ماحست الا بيد تمتد عليها وتشدها وترميها على السرير شهقت وهي تبعد شعرها الرطب من على وجهها وهي تحرك راسها بالنفي
طاااااااااااااااارق
\\انت وو ووش قاعد تسوي هنا
طارق واللي حالته حاله لابس جينز وصدره عاري وشعره المنكوووش وعيونه الحمر ووجهه الشاحب وجسده اللي يهتز دلااله على بكاه وانه مضطرب نفسيا مابين الاقبال والرفض قالها بصراااخ هستيري \\اسسسس ولا كلمه لااقص لك لسانك
حسناء وهي تجاهد نفسها على الوقوف وتتجاهل ارتجاف رجولها من الخوف \\طارق لاياطارق تعوذ من الشيطان واطلع بره انت اللي قاعد تسويه اكبر غلط
طارق وهو يتقدم منها\\انتي اللي حديتيني على هالفعل ولا حركه خليك هاديه
في وقت ماطارق انقض عليها يبي يمسكها حسناء ساعدتها رجولها وركضت لجهة دولابها بس لارتفاع الكرسي تخرطفت رجولها وطاحت
طارق ماصدق بطيحتها وانقض عليها بس حسناء بحركه سريعه منها تدحرجت وهي تحبي على رجولها بترجع للحمام
بس طارق طلع سكين ومد يده بسرعه لشعرها وهو يركز سكينه الحااااد على رقبتها
حسناء ماهمها حياتها اكثر من شرفها كابرت على حدة السكين المنغرزه على عنقها وعضت يد طارق بكل ذرة قهر فيها بكل ذرة كره وحقد من هالانسان اللي ماله حدود مع احد حتى ربه
طارق تراجع لورى وهو وهو يصرخ من العضه وحسناء على طول ركضت للحمام وقفلته بيدين مرتجفه وهي تحاول تهدي اعصابها بس انجنت لما شافت حلق بجامتها ملطخه بالدم على طول ركضت تشوف نفسها بالمرايه متجاهله رفس طارق للباب وتهديداته لها وسبه بكلمات بذيئه لها
طارق\\يالكلبه يالوسخه مسويه فيها بريئه افتحي الباب انتي تبين هالشي اكثر مني بسس مسويه فيها ثقل افتحي يال******* براويك يالخايسه يال**********
:::""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:23 pm | |
| في غرفة غلا توها نيمت عبود بيك ناظرت للساعه شافتها 2وربع وهي تحس بضييييق مو طبيعي يووووه على حسونه هاذا كله نوم يالله بقوم اصحيها نسهر سوا وهي متجاهله هالاحساس
سمعت كركبه وصراخ انقبض قلبها وش صاير واقشعر جسدها لما حست ان الحركه جاي من غرفة حسناء لانه يفصل بينهم جدار
على طووول طلعت وهي تجري تبغى تشوووف وش صاير مسكت مقبض الباب مقفل تراجعت لورى وهي تسمع سب اخوها وشتمه
تسارعت دقات قلبها واتسعت عيونها
طاااااارق وش قاعد يسوي بهالمسكينه
دقت الباب وهي تصارخ وتنادي على اخوها
\\طارق واللي يخليك طارق تعوذ من ابليس اللي قاعد تسويه حرااااام ياطارق بس بس بااااااس
وهي تسمعه
يرفص الباب ويهددها ترجع بصراااااخه البح \\غلا انقلعي من هنا يالله روحي لاتلومين الا نفسك انقلعييييييييييي
غلا شهقت وانفاسها بدت تختفي وهي تحرك راسها بلا\\طاااااارق اطلع ياطااااااااااااااارق افتح البااااااب وبكل صوتها \\افتاااااااااااااااااااح افتااااااح الباااااااب طاااااااااااارق
اهتز جسدها لما سمعت تكسر الباب وصراااااااخ حسناء تستنجد
ركضت لغرفة اخوها تبي المفتاح لان مفتاح غرفته يفتح غرفة حسناء واول ماوصلت لغرفته دخلت وياليتها مادخلت
شهقت وهي تحس نفسها خلااااااص ضعيفه من انها تتحمل اللي قاعده تشوفه واللي توه بيصير
شافت شاشة الكمبيوتر اللي مطله على غرفة حسناء وطارق متمسك بحسناء من الخلف وهو يحاول يضبط تحركاتها وحسناء تحاول تفلت منه بكل مااوتيت من قوووه بس الظاهر بدت قواها تخونها وبان عليها العجز
غلا للحظه حقدت على طارق وعلى افكاره الخسيسه وهي تتلفت تبي شي بس الظاهر نست من المنظر الشنيع اللي شافته طلعت تركض لتحت تبي تستنجد بأحد
عند طارق وحسناء طارق واللي مكتف حسناء وهو يقرب وجهه من اذنها وانفاسه تضرب على خدها وهو يهمس لها \\خليك هادئه وكل شي بيصير من غير مااحد ينضر لاتضريني ولا اضرك سامعه
حسناء وهي توجه نظرها لورى عشان تشوفه تفلت بوجهه وهي خلاص تحس برجولها ماعادت تقوى على الوقوف \\تخسي انت تمسني سااااامع لاانت ولا اشكالك الوسخه يطولون حسنااااء الابراهيمي سااااااااامع
طارق عجبه تحديها ضمها من الخلف وهو يلف وجهها له عشان يكمل اللي بدااااه \\اوووه هدي هدي مايصير هالعنف منك يالرقيقه شصاير لك مو انتي منتظرتني كاني جيت وبعقلي خلصيني
حسناء جن جنونها هذا ايييش يقصد\\انت وسخ وعلت صوتها وهي متضايقه من ضمه لها \\اااااابعد عنيييييييي ابعددددد وهي تسترجع قواها وبركله من رجولها للخلف
ضربته على ركبته
صرخ طارق وهو يفلتها بعد ان فقد توازنه \\ااااااااااااااااااااااااي يالحقيييييره يالكلبه بوريكي
وحسناء على طووول توجهت للباب بس المفاتيح مع طارق وهي انفاسها صارت صفررر
طارق متقدم منها وهو بكامل هيجانه ويسب فيها بكلمات بذييييئه لدرجه ان حسناء اقشعررر جسدها منه
هربت لجهة سريرها وهي خلاااااص ماصارت تقوى على شي استغربت من طارق اللي شكله تعبان ويلهث بصوره مخيفه ووجهه صااااار اسووود
تقدم منها وهو ماهمه الحاله اللي هوا فيه وشدها من شعرها وبحركه سريعه من حسناء غرزت اظافرها في وجهه وللمره الثانيه افلتها بس بقوووته كلها رماها على الارض ارتطم راسها على خشبة التسريحه واظلمت الدنيا بعيونها
طارق خاف وهو يضغط على صدره من قوة الالم اللي اجتاحته فجأه تقدم منها وهو ينادي عليها بخوف مسك راسها وهو يضرب على خدودها
\\حسناء حسناء قومي ياحسناء قومييييييييي لاتموتي خليكي صاحيه معااااي كلنا نبي هالشي قوميييييييي وهو يهزها ويضرب جسدها
ابتعد عنها وهو ماهمه الالم اللي يعصر جسده ولا من هالمسكينه المرتميه بالارض ولا من راسها اللي ينزف بدى بخلع جينزه وهو يبكي بشكل هستيري يبغى يمارس معها ماينتظره كل هالفتره واخيرن تحقق حلمه اللي ينتظره ويحلم بيه في اليالي اللي عاشها وياها بكل حالاتها نايمه والا صاحيه لابسه والا بدووون تسرح شعرها تبتسم تبكي تعبس وتضحك شهر ماذاق فيها لاراحه ولانوم ولا اكل الا القليل وهو جالس مراقب هالشاشه
وفجأه زااااد الالم وطغى على جسده وهو يتلوى وحاضن جسده بيديه يبي يخفف الالم وجسمه يهتز وينتفض بشكل مررررعب بس طارق ماتحمل الالم اللي عصرجسـده وصرخ صرخه هزت اركااااااااان البيت صرخه الم ووجع وحرمااااان صرخة عااااااااصي ومذنب صرخة مجرم لم يكمل جريمته
طاااااااااح على الارض مغشي عليه وعيون ابيضت وهـــــــــــــــــــدووووء مخــــــــــــيـــــــــف
غلا وصلت للصاله وهي تتلفت يمين ويسار ماتدري ايش بتسوي او كيييف بتتصرف بلعت ريقها وهي تتوجه للحوش تبي عيال فهد يلحقو عليها خايفه تخبر ابوها ويروووح فيها من سوايا طروق اللي مايحسب لافعاله اي حساب ولا يفكـر بعقبات افعاله
\\غلا خير ياغلا صاير شي ايش مطلعك بهالوقت
غلا شهقت من الخوف وهي تغطي وجهها وتبكـي وتهذي
تقرب منها وهو مرعوووب من شكلها مسك كتفها لدرجه انها ماحست عليه وهي صارت زي المجنونه بهذيانها
ماصحت الا على كف منه وهو يهزها \\غلا بسم الله عليك وش صاير فيكي
غلا بهتت وهي تشوف الشخص اللي قدامها وهي مو مصدقه انها تشوفه الحيييين \\ عمي ولييييييييييييييييييد ورجعت تبكي بهستيريا وليد ولساته مطلع عيونه \\غلا اللي قطع كلامه صرررررخة طاااااااااااااارق اللي هزت الحي صررررررررررخة من قلب موجووووووووع
وليد اقشعررر جسده \\غلا وش صاااااااااااير
غلا وهي تبكي \\طارق طارق اااااااااااااااااها
وليد بنفاذ صبر\\ايييييييه وش فيه طارق علميني
غلا\\طارق بيعتدي على حسناء
((مااقدر اوصف لكم شعووور وليد لحظتها ))
وقف وهو يحس بالكررره والحقد على طارق يحس بالخيااااااااااانه ومس شيئ من ممتلكاااااااته تغيرت ملامحه للغضب والفورااااااان وجسمه اللي يهتز والعــــــــــروووووق اللي تنبض من جميع انحااااء جسمه وعيــــــــونه اللي مثل الجمر بإختصاااااااااار صـــــــــاااااااااااار انسان ثاني صــــــــــــــار وحـــــــش
دخل بسرعه جنوووونيه وهو ناوي على طارق
وغلا يالله يالله شالتها رجولها ولحقت بيه وهي لساتها تنتفض من الخوووف ومن المهـزله اللي شافته موب سهل احد يشوف هالشي ويكون عادي الا اذا كان لاحدود له مع نفسه وغيره
وليد وصل لفووق وهو يصر على اسنانه من القهر شاف ساره واقفه وهي ماتدري وش السالفه
مسك مقبض الباب وحركه ومافي كان مقفل وبكل صوته \\طاااااااااارق يالزفت افتااااااااااح افتااااااح الباب يالكلللللللللب
التفت لغلا اللي تمشي بصعوبه\\وييينه مفتاح الا حتياط
غلا واللي لساتها تبكي \\ماادري ماادري واتجهت لغرفة اخوها تجري
ووليد لحقها وهو حااااااااااااااقد على اللي جوووه واول ماوصل للغرفه صنم وبهت من المصيبه اللي يشوفها قدااااامه غلا واقفه وهي تمنع شهقاتها ووليد مطلع عيونه لقداااام
شافو من الشاشه حسناء طايحه بالارض على ظهرها وطارق طايح جنبها وهو ضاااااام نفسه
وليد هنا جن جنونه وصررررخ بكل صوته على غلا \\انتيي صحي ابوكي
غلا نقزت من الفجعه وعلى طوووول جررري تخبر ابوها
وطلع يتصرف بنفسه مع الباب رفسه برجوله مرررره ومــــــــــرتييييين وثـــــــــــــلااااااااااااث وهو يحاول بكل قوته يكسر هالباب
واخيييييييييييررررن كسره وعلى طووووووووووووول ركض لجهه حسناء متجاهل اللي جنبها وهو يحط راسها بحضنه ويضرب على خدودها يبي يصحيها بس شي دافي نــــــــــــــازل من راسها سحب وليد يده وهو مرتبك وفتح عيونه ع الاخييييييييييير لما شاف يده ملطخه بالدم ودم مييييييييين دم حبيته حسناء
ااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
على طول اخذها بحضنه وطلع بيوديها للمستشفى شاف اخوووه وزوجته بالممر جاين وعلى روسهم علامة استفهام مايدروووون ايش السالفه والاكــــــثر وجووود وليدبالبيت
يوسف\\وليييييد وش صاااير
وليد وهو يصرررر بأسنانه \\حسابي مع ولدك الحقير بعدين ونزل
يوسف على طول توجه لغرفة حسناء واقشعررر جسده من منظر ولده المرمي بالارض وبغرفة حسناء؟
ام فهد على طول شهقت وهي تجري وتضم ولدها \\طاااااااااارق يماااااااه عليك ياولدي مييين اللي ساوا فيه كذا عمكم هو اللي ضربه
غلا\\لا يمه ماادري بس عمي ماكسر الباب الا وطارق من زمان طايح
يوسف تقدم وهو يشوف ولده كيييف شكله يخوف وكأنه ميت ومخنوق \\غلا وش صار
غلا وهي لساتها تبكي \\طارق اعتدى على هاليتيمه وكان مقفل الباب وانا سمعتهم وحاولت معه يفتح بس هددني نزلت وشفت عمي وليد وقبل لانطلع سمعنا صرخته لاول مره يصرخ بهاالشكل
يوسف\\من متى
غلا\\ماادري بس من نص ساعه
يوسف على طول طلع وهو واااااااااااصل حده شاف ساره مبهته وهي في غرفة اخوها
وعلى طووول دخل وكانت المصيبه اللي يشوفها قدامه \\وش ذا ساره نزلت راسها ومانطقت بشي
على طووول مسك قلبه وهو يحس بالدنيا تدور فيه طلع من غرفة ولده وهو يترنح من التعب نزل لتحت هارب من المهزله والكارثه اللي فوق
ام فهد\\غلا دقي على فهد يلحق على اخوووك
غلا وهي خلاص تحس برجولها ماتشيلها جلست ع الارض وهي تحس بكل خلاياها ميته في هاللحظه شافت ساره داخله وهي تناظر اخوها بلوم
\\ساره دقي على نديم او ناصر
ساره على طول دقت على ناصر ودخلت لغرفتها وهي تحس بإستفراغ معدتها قلبت من اللي صار توو
وكلها دقايق وطارق مثل الميت في حضن امه وهي تبكي وتنوح على ولدها والبنات لايقلون عنها
دخل ناصر وهو لساته مالبس البلوزه( يمشي مستعجل ويلبس)) ناضر لجده اللي كأنه كبر عشرين سنه من ملامح وجهه اللي تدل على عظم المصيبه \\جدي وش صار ايش في عمـ ـ ـ
قاطعه صوت جده المتهدج \\روووووح لفوق شوف سوايا عمك الخايسه
ناصر بخوف\\جدي انت بخـ
جده\\اطلع ماعليك مني
وناصر على طووول طلع يشوف وش السالفه وقلبه مقبوض
******************************** | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:24 pm | |
| عند وليد اللي قرب من المستشفى
يسوق والوساوس تجيبه وتوديه وقلبه ناغزه من اللي قاعد يفــكر فيه وخايف لايكون من اللي في باله يكون حقيقه
ضرب عالطاره بكل قوته وهو يصررر على اسنانه بقهر
التفت يشوف حسناء ومازالت على حالها مثل القتيل وهو لاف بشماغه على راسها
واخيرن وصل للمستشفى
شالها مثل الريشه في احضانه ودخل المستشفى بسرعه وهو يصارخ ع الممرضين يجيبو لها كرسي
واخذوها من بين حضنه وكأنها قطعه انتزعت منه حس بالالم والتعب والحــــــزن لحالها واللي صار لها وهو يدعي على طارق بكل قهر وغل وكـــره على سواته السوده مرت ربع ساعه بعد مااعطاهم معلومات حسناء وهو جالس على اعصابه بس محد طمنه لف بيرجع لبيت اخوه يبي ياخذ بحق هاليتيمه
بس شاف ناصر جاي وهو شايل عمه طارق اللي حالته لاتقل عن حسناء
ولييييد هنا انوااااااع الانفعالات والفوران والحقد \\لهنا وبس هالخايس لازم يموت مايدخل للمستشفى
ناصر تفاجئ من وجود وليد وعلى راســـــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علامااااات الاستفهام
ناصر سدح عمه على اقرب سرير مرمى في الممر ويهدي في وليد اللي المصيبه اعمته وكان ناوي يضرب طارق
ناصر\\عمي كاااافي ياعمي عمي طارق ميت
وليد وهو ينافخ\\ عساااااه الموت ياخذه شفت وش سوى بهاليتيمه
ناصر مو عارف كيف يتصرف او ابإإإيش يرد عليه واللي انقضه صراااخ الممرض الفلبيني على وضع طارق المرمي
اخذ طارق ودخله جوا للكشف عليه
في هاللحظه طلع الدكتور المناوب زياد وهو يناظر وليد بتمعن وكانه شايفه من قبل الممرضه\\حسناء
تقدمو وليد وناصر من الدكتور ووجيههم كاسيها الخجل والهم
الدكتورزياد\\ايش بتقرب لكم المريضه
وليد تلعثم وناصر سكت مايدرون ايش بيقولو له وليد\\زوجتي الدكتور زياد وهو يناظره \\ زوجتك معتدي عليها بالظرب وضربه براسها ولازم من ابلاغ الشرطه
ذهوووووووووووول ناصر للحين ساكت مااسترجى يتكلم بشي
وليد وكأن احد صب عليه ماي بارد \\اعتداء وشرطه ولييييش الشرطه ماله داعي
الدكتور زياد\\انا بسوي اللي علي وانت دامك زوجها مشكوك فيك اعطاه نظره //اسمح لي وراح
وليد بغضب واضح\\شفت عمك لوين ودانا شرطه وفضايح
ناصر\\عمي مايصير إهدا الكل يطالعنا وليد وهو ماهمه ومعلي صوته\\اي اهدا طارق وطى روسنا بالارض ااااخ يالقهر والله والله قتله مايطفي النار اللي بداخلي
ناصر سكت مو متعود عليه وايش قال بيهديه اصلن حتى هو من سوات عمه وده يكفخه بس وليد منفعل وماقصر لازم جانب واحد يكون اهدى
وليد حااس بالخنقه طلع برى المستشفى يحس بالغبن
وناصر مسح على وجهه وهو يهون على نفسه الله يستر ماراح ينظر الا جدي والله وعرفت صوته جدي مو بخير الحمدلله انه للحين ماصار له شي الله يستر
طلعت الممرضه الفلبينيه \\تارق يوسف
ناصر فهم عليها وتقدم \\خير وش فيه
الممرضه\\انت كلم دكتور
طلع نفس الدكتور <زياد>
ناصر \\بشر دكتور انشاءالله طيب الدكتور زياد وهو يناظر للاوراق اللي بيده \\ايش يقرب لك المريض
ناصر بقلق\\عمي
الدكتور زياد \\شوف لاسباب نفسيه عمك له اكثر من اسبوعين مانام امكن الامتحانات اااااا امم عـمــك عـنـده انـهـيـارعـصـبــي
ناصر توسعت عيونه من هول الخبر عليه \\ايييييييش انهيار عصبي
زياد\\الحين مانقدر نطلعه لازم يرتاح عندنا اسبوع لازم نتأكد من بعض الفحوصات
ناصر\\طيب هوا طيب
الدكتور زياد\\لسه غايب عن الوعي وبنحاول ننيمه حتى بكره جسده مجهد
ناصر سكت مما سمع لا اليوم الصدمات تنزل عليه وحده ورى الثانيه ياخوفي اطيح انا بعد //شكرا دكتور
الدكـتور زياد//واجبنا وراح
,,,,,,,,,,,, وليد لسه ماغادر المستشفى رجع وسمع الحوار اللي دار بين ناصر وبين الدكتور
راح لناصر وليد/شوف المسأله كبيره وامكن تضرنا وفيها سمعه وتضر مكانه ابوك وجدك في السوق مافي حل الا اننا نتصل بدكتور من معارفنا
ناصر//انت تعرف دكتور بهالمستشفى وليد //بشوف امكن ثامر موجود بجده ناصر بدهشه//ثامر ؟ وليد وطلع جواله وجلس يفرفر في الاسماء
واخيييييرن لقى رقمه انشالله ماغيره ودق وارتاح لما سمعه يررن | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:24 pm | |
| ******************************** عند وليد اللي قرب من المستشفى
يسوق والوساوس تجيبه وتوديه وقلبه ناغزه من اللي قاعد يفــكر فيه وخايف لايكون من اللي في باله يكون حقيقه
ضرب عالطاره بكل قوته وهو يصررر على اسنانه بقهر
التفت يشوف حسناء ومازالت على حالها مثل القتيل وهو لاف بشماغه على راسها
واخيرن وصل للمستشفى
شالها مثل الريشه في احضانه ودخل المستشفى بسرعه وهو يصارخ ع الممرضين يجيبو لها كرسي
واخذوها من بين حضنه وكأنها قطعه انتزعت منه حس بالالم والتعب والحــــــزن لحالها واللي صار لها وهو يدعي على طارق بكل قهر وغل وكـــره على سواته السوده مرت ربع ساعه بعد مااعطاهم معلومات حسناء وهو جالس على اعصابه بس محد طمنه لف بيرجع لبيت اخوه يبي ياخذ بحق هاليتيمه
بس شاف ناصر جاي وهو شايل عمه طارق اللي حالته لاتقل عن حسناء
ولييييد هنا انوااااااع الانفعالات والفوران والحقد \\لهنا وبس هالخايس لازم يموت مايدخل للمستشفى
ناصر تفاجئ من وجود وليد وعلى راســـــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علامااااات الاستفهام
ناصر سدح عمه على اقرب سرير مرمى في الممر ويهدي في وليد اللي المصيبه اعمته وكان ناوي يضرب طارق
ناصر\\عمي كاااافي ياعمي عمي طارق ميت
وليد وهو ينافخ\\ عساااااه الموت ياخذه شفت وش سوى بهاليتيمه
ناصر مو عارف كيف يتصرف او ابإإإيش يرد عليه واللي انقضه صراااخ الممرض الفلبيني على وضع طارق المرمي
اخذ طارق ودخله جوا للكشف عليه
في هاللحظه طلع الدكتور المناوب زياد وهو يناظر وليد بتمعن وكانه شايفه من قبل الممرضه\\حسناء
تقدمو وليد وناصر من الدكتور ووجيههم كاسيها الخجل والهم
الدكتورزياد\\ايش بتقرب لكم المريضه
وليد تلعثم وناصر سكت مايدرون ايش بيقولو له وليد\\زوجتي الدكتور زياد وهو يناظره \\ زوجتك معتدي عليها بالظرب وضربه براسها ولازم من ابلاغ الشرطه
ذهوووووووووووول ناصر للحين ساكت مااسترجى يتكلم بشي
وليد وكأن احد صب عليه ماي بارد \\اعتداء وشرطه ولييييش الشرطه ماله داعي
الدكتور زياد\\انا بسوي اللي علي وانت دامك زوجها مشكوك فيك اعطاه نظره //اسمح لي وراح
وليد بغضب واضح\\شفت عمك لوين ودانا شرطه وفضايح
ناصر\\عمي مايصير إهدا الكل يطالعنا وليد وهو ماهمه ومعلي صوته\\اي اهدا طارق وطى روسنا بالارض ااااخ يالقهر والله والله قتله مايطفي النار اللي بداخلي
ناصر سكت مو متعود عليه وايش قال بيهديه اصلن حتى هو من سوات عمه وده يكفخه بس وليد منفعل وماقصر لازم جانب واحد يكون اهدى
وليد حااس بالخنقه طلع برى المستشفى يحس بالغبن
وناصر مسح على وجهه وهو يهون على نفسه الله يستر ماراح ينظر الا جدي والله وعرفت صوته جدي مو بخير الحمدلله انه للحين ماصار له شي الله يستر
طلعت الممرضه الفلبينيه \\تارق يوسف
ناصر فهم عليها وتقدم \\خير وش فيه
الممرضه\\انت كلم دكتور
طلع نفس الدكتور <زياد>
ناصر \\بشر دكتور انشاءالله طيب الدكتور زياد وهو يناظر للاوراق اللي بيده \\ايش يقرب لك المريض
ناصر بقلق\\عمي
الدكتور زياد \\شوف لاسباب نفسيه عمك له اكثر من اسبوعين مانام امكن الامتحانات اااااا امم عـمــك عـنـده انـهـيـارعـصـبــي
ناصر توسعت عيونه من هول الخبر عليه \\ايييييييش انهيار عصبي
زياد\\الحين مانقدر نطلعه لازم يرتاح عندنا اسبوع لازم نتأكد من بعض الفحوصات
ناصر\\طيب هوا طيب
الدكتور زياد\\لسه غايب عن الوعي وبنحاول ننيمه حتى بكره جسده مجهد
ناصر سكت مما سمع لا اليوم الصدمات تنزل عليه وحده ورى الثانيه ياخوفي اطيح انا بعد //شكرا دكتور
الدكـتور زياد//واجبنا وراح
,,,,,,,,,,,, وليد لسه ماغادر المستشفى رجع وسمع الحوار اللي دار بين ناصر وبين الدكتور
راح لناصر وليد/شوف المسأله كبيره وامكن تضرنا وفيها سمعه وتضر مكانه ابوك وجدك في السوق مافي حل الا اننا نتصل بدكتور من معارفنا
ناصر//انت تعرف دكتور بهالمستشفى وليد //بشوف امكن ثامر موجود بجده ناصر بدهشه//ثامر ؟ وليد وطلع جواله وجلس يفرفر في الاسماء
واخيييييرن لقى رقمه انشالله ماغيره ودق وارتاح لما سمعه يررن | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:25 pm | |
| وارتاح لما سمعه يررن
رد من الطرف الثاني //ولييييد وش ذكرك فيني
وليد //ثامر كيف حااالك
ثامر //الحمد لله وليد شايف,الساعه كم فيه شي
وليد/ثامر طلبتك ثامر من غير تردد//جاك اآآمر وليد //احنا بمشكله بمستشفى الســــ,ــ..ـــ
وعرفت انك تداوم فيه والمشكله بتدخل فيه الشرطه وحكى له كل شي بالتفصيل
ثامر ابد ماتردد //وليد انتظرني الحين جاي لاتتكلمو ا حتى اجي
وليد امتن له وشكره وقفل وجلس على الكرسي تعباااان
ناصريناظره// عمي شكلك تعبان روح وارجع الصبح
وليد/مالي راحه حتى اشوفها بخير
ناصر بشك //عمي انت اا اقصد حسناء تعني لك شي والا شفقان عليها لانها يتيمه
وليد بإقتضاب //لا حسناء خطيبتي ناصر بهمس//خطيبتك ومن متى وليد بتنهيده//من زماااااان ناصر//وليش ماخبرت الكل كان ماصار اللي صار وليد بخيبه//بيضل الوسخ وسخ درى والا مادرى طارق ماهمه احد ولو تشوف البلوه اللي بغرفته راح تعرف معدنه يوسف اخوي مفلته على الآخر
ناصر// كلنا ملاحظين عليه بس قلنا مرده بيعقل لو شفته كيف واخذا راحته معها يوم رحنا لدبي وهاوشناه انا ونديم بسسس ماهمه احد
وليد/هالمره انا بربيه
رن جوال ناصر وكان ابوه //الو فهد/ناصر وش صاير ناصر/وش صاير ايش تقصد فهد/اقصد عمك طارق ناصر مرتبك//تعبان من السهر وانهار فهد//سهر وانهار ناصر انتو بأي مستشفى
ناصر//يبه كلها دقايق ومروحين
فهد/نويصر خبرني لايجيك مني علوم
ناصر //يبه عمي وليد هنا كلها كم ساعه ويطلع النهار تعالو الصبح
فهد بصراخ اعطني وليد
ناصر ناول وليد الجوال وليد بتعب //الو فهد/عمي ايش صار وليد / روح تطمن على ابوك وبعدين بتعرف
فهد/ابوي اخذه الاسعاف
وليد مفتح عيونه على الاخير //وش فيه
فهد//تعب قلبه واغمى عليه والحين انا ورى الاسعاف
وليد يمسح على وجهه لا اليوم منحوس //طيب بنتظاركم
ناصر /خير وش صار بعد
وليد@@جدك تعب وجاي في الاسعاف
ناصر//لاحووول ولا قوه الابالله الله يستر انا حاس انه بيطيح الله يستر
وصل الاسعاف اللي هز اركان المستشفى بصوته
ووصلو فهد ونديم وراحو لجهه الاسعاف وفتحو الباب طلع منه الممرضين وحركو, الكرسي اللي فيه يوسف /ابوهم //نزلوه وفهد وونديم وراهم طلعو وليد وناصر وليد وهوا يتقرب من اخوه وهو خلاااص بيبكي وينادي عليه// يوسف ياخوي رد علي يوسف
ودخلوه وهم وراه الى ان وصلو للباب الحائل بين المرضى والمنتظرين وقف وليد وهو يناظر للباب اللي كل شويه ودخلو واحد من اهله منه
فهد مسك ولده ناصر واخذه على جنب وسأله ناصر بادر بسرد القصه على والده فهد عرف السالفه وناظر عمه نظره خجل فهد يعرف بحب وليد لحسناء راح لجهه عمه وكلمه//اخبار حسناء
وليد/فهد عاجبك سوات اخوك فهد هاذي نهايه طارق يتعرض ليتيمه في بيته هاذي تربيه اخوي هاذي الثمره اللي جناها سنين,عمره يربي ويطعم ويصرف كذا يجازيه اخووك هاذي نهايه يووووسف التاج مرمي في المستشفى بسبب ولده
فهد جلس بتوتر//يصير خير يصير خير
وناظر بولده نااصر //وطارق اخباره
ناصر بتنهيده//انهياااار عصبي
فهد//انهيار عصبي
ناصر//يبه عمي له اسبوعين مانام مدري ليش
وليد وعرف ليييش ضرب بيده على الجدااار بقهر بجد مقهووور لحد يلومه
################################################ //^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس غــــفـــوة اوجـــــــــــــاااع^_^//
دخل للمستشفى بكل ثقه شخصيه ووجود وثقل لابس ثوب والشماغ عليه حكايه مظهر جذاب لابس نظارته الطبيه اللي زادت شخصيته هيبه واحترام وشنطته اللي ماسكها زادته جاذبيه ووقار
هذا
ثــــــــــــامــــــــــــر ~_^
مشى بخطوات واثقه لجهه ماكانو جالسين عائله التاج وقف وسلم ناظروه وقف وليد وراح,حضنه
واثنين يناظروه بغضب
اخذه وليد على جنب قال له السالفه كلها ثامر طلب منه ينتظره على بال مايحاول يستلم الحالتين من الدكتور المناوب وراح رجع وليد لهم جاه صووت فهد //عمي وش جاب هذا وليد //مين ثامر فهد بحده //ايه ثامر وش دخله وليد //حالة حسناء متطلبه تحقيق من الشرطه وثامر لو مسك الحاله راح يخلصنا من التحقيق لاتنسى مكانتنا والسالفه مو هينه
فهد //مالقيت الا ثاامر
وليد //عندك احد غيره يجي بهالسرعه وبيخلصك ويكون شغال هنا
سكت فهد وناظر لولده اللي اشر له اهدا بعدين """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:41 pm | |
| //////////////////////////// في قصر بدر
صحت رغد وجلست~_~ ناظرت الغرفه بتمعن*_* آآآه تنهدت توقعت اللي صار البارح كله حلم ناظرت للساعه الساعه 5الفجر ياااااااه نمت هالوقت كله قامت وهي تتمغط خخخ وقفت وهي تتلفت بس مافي حمام بالغرفه وابتدت بالبحث عن الحمام طلعت من غرفتها بهدوووء وهي تتلفت يمين ويسااار ياربي كل الابواب واحده مافي باب يتميز على انه حمام وبدت تفتح وتقفل تفتح وتقفل هذا البيت عباره عن متاهات ياكثر الغرف بهالبيت
واخيرن لقت الباب المقصود ودخلت وتروشت بماء دافي كان الحمام(والقراء بكرامه) كبيييييير فيها بانيو كبير صيدليه مفارش مناشف صابونات لاول مررره تشوفها شامبوهات رغوه مناديل وجهه لها ستاره لقضاء الحاجه رغد بعد ماتروشت لفت المنشفه على جسمها مغطيها من صدرها لنص فخذها وشعرها الطويل منساب على ضهرها
وجلست تستكشف المكان لاول مره تشوف حمام فخم بهالشكل
بدر مانام وكيف ينام وهو من البارحه وهو كل دقيقه يطل عليها يبي يتأكد من وجودها للحين مو مصدق
سمع ابواب تفتح وتتقفل عبس بوجهه لا شكل البيت مسكون من قل الحركه اللي فيه قامت تتحرك من نفسها
قام بيشوف حبيبته لاتكون سمعت وخافت طلع وراح لجهه غرفتها استغرب من الانوار مشغله اممم شكلها صحت دخل ومالقيها التفت يمين يسار مالقاها جن جنووونه لايكون كان يحلم لالا شكلها هربت او امكن تتفقد البيت وعرف مصدر وسبب تفتح الابواب وتقفلها فتح جميع الغرف يدورها مثل اللي يدور شي فقده
واخيييرن مابقى الا الحمام بدوون تردد فتح باااب الحمام وكانت المفاجئه شافها بشكلها وهي مطلعه كل اللي بالصندوق //الصيدليه// وتفتش ومنثره كل شي تستكشف وهي جالسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل وتجرب بعض الكريمات على يدها وتجربهم فتح الباب رغد افلتت الكريم بخوف وبدر يناظرها مبتسم اممم اعجبته وخلاص كان لابس بيجاما بلوزه كت وسروال برمودا رغد وقفت ترجع الكريمات والشغلات اللي طلعتهم بتوتر وارتباك وفي نفسها //انا الغبيه اخذت راحتي عساني اموت الحين
بدر ابد ماراح ولا حتى اعتذر اللي زاد الموقف احراج تقدم منها رغد مسكت المنشفه اللي بدت ترخى من كثر حركتها
بدر اخذ يساعدها وهو غايته قربها مشت رغد بتطلع لهنا وبس لسه ماتعودت على الاخ وهو واخذ راحته لكن كلها مني انا الخبله بس يد بدر امتدت ومسكت يدها بدر //خلص بطلع وانتي خلصي شغلك
رغد تتمنى الارض تنشق وتبلعها//لا انا خلصت بروح بردت
بدر تقرب منها //بردتي تبيني ادفيك
رغد وهي تحاول تبعد يده وبصوت يرتجف //لا بروح البس بصلي تأخر الوقت
بدر //تصلي وافلتها
//طيب روحي صلي وثاني مررره لااشوفك كذا وتأكدي من قفلك للابواب
رغد مشت وهي ماسكه المنشفه خلاص بتطيح ووصلت لغرفتها وقفلت الباب
بدر دخل يده لصدره وجلس يضرب على قلبه وهو يتمتم//اصبر اصبر لاتخوفها مني فكر بكلامها /تصلي يااااااااااه من زماااااان عن الصلاه كم سنين مرت وانا مااصلي ناظر للصندوق وابتسم ماقصرتي يارغد انتشلتيني من حفره عميييقه قفل الباب وتروش وناوي على الصلاه
رغد راحت لغرفتها وقفلت الباب لبست روب قطني قصيرللاعلى ركبتها وعلاقي
ودورت ورى العباة ياربي كيف اصلي امممم امكن شرو لي عباه جديده راحت لشنطتها ودورت بس خساره مالقت الا ملابس
تذكرت ان عباتها تحت طلعت بتنزل وقت ماطلع بدر من الحمام ومغطي على جسمه بفوطه لافها على خصره متوزر بيها هع رغد ناظرته ورجعت بسرعه وقفلت الباب بدر رافع حاجب ناظر لنفسه فيه شي مخوف امم امكن مستحيه الا وش زيني دخل غرفته وهو مبتسم
سمعت رغد الباب يتقفل وطلعت وهي تمشي بهدوووء ونزلت لتحت هدوووء يعم البيت بشكل مرعب فكرت لو يتحقق فلم من افلام الرعب اللي تشوفها ويصير هنا خخخخ ضحكت على نفسها جد جد عقلها صغييييير اخذت العباه المعلقه وطلعت وصلت لفوووق ودخلت غرفتها اخذت لها روب نضيف وفرشته على الارض امممم لا لازم,تتأكد من وضوئها بدر لمسها طلعت وهي خايفه ودخلت للحمام وماقفلته سابته مفتوح وعادت وضوئها
طلعت وقفلت الحمام الا وبدر واقف متكي على اطار الباب حقت غرفته //لايكون لسه ماصليتي
رغد//نسيت اتوضا وعباتي كانت تحت وو بدر بحنيه //ماله داعي تبرري روحي صلي
رغد مشت ودخلت غرفتها ولبست عباتها وصلت ركعتين ركعتين فرض/وسنه
قالت الاذكار وقامت فسخت عباتها وراحت للمرايه سرحت شعرها وتركته ولبست طوق كحلت عيونها وحطت لها قلوس لاماع بلون شفايفها الورديه تعطرت بعطرها المفضل اماكن وطلعت معلنه بدايه خطتها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
ايش بيصير لحسناء وهل لسه بتتقبل احد من هالعائله بعد اللي صار لها ووليد وحبه لها وتضحيته هل بتنتهي اييييش مصييير طارق هل سينجو من هالطيحه بدووور لسه ماعرفنا وش جرى لها ويوسف التاج ايش مصيره ورغد وبدر هل ستستمر سعادتهما ام انه الهدوووء اللي قبل العاصفه
انتظروووني ^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:41 pm | |
| في المستشفى ثامر حاول مع زياد يسلمه الحاله وزياد رفض زياد مو لهاذي الدرجه ينضحك عليه بسسس ثامر استنجد ببدر اللي اتصل بزياد وطلبه يسلم الحاله لثامر ومن حسن حضهم ان زياد لسه مااتصل بالشرطه كان منتظر لوقت ماتصحى حسناء وتفيدهم
ثامر طلع لوليد يبشره وليد/الحمد لله بس انت شفتها ثامر //لا لسه ماكشفت عليها وليد بتوتر //شوف احتمال واحتمال لا شوف لنا دكتوره تكشف عليها ابي اتطمن
ثامر وفهم عليه//فالك طيب انت ارتاح الحين وبرد لك خبر
مشى ثامر من عند فهد واولاده
ناظر فيه وابتسم هذا هو اتصل به وطلب يقابله ولما قابله خبره انه يعرف بكل شي عنه وعن حلا وماضيه مع خاله وكيف فرق بينهم
ثامر ضحك عليه وحاول يبرر له وانه نسى الماضي ومايبي الا حلا بس هدده وان الطريقه اللي اختاره للوصول لاخته خطاء وماراح يسامحوه ماينكر انه اخطاء وكلم بنتهم بسس شاريها الا يموووت في ترابها
مشى ودخل من الباب اللي,ورائها الف حكايه وحكايه (العنايه المركزه)
ناظر فهد لولده ايش القصه اللي بادره بحركه تفهمه ولا شي جلس مقابلهم وليد يحس نفسه غرقاااان غريييب تااااايه مكسووور ايه مكسور طارق هدم وكسر فرحته
ناظره نديم بخوف //عمي شكلك تعبان روح ريح شكلهم مطولين
وليد //بطمن على اخوي وبروح
فهد//وش قال لك ثامر
وليد//خلصنا من شوشره الشرطه ولا تنسى انقضك انت وابوك من موقف محرج
فهد بعصبيه//وش تبيني اسوي ابوس راسه مثلا
وليد//لاارتاح مايحتاج
ناصر/خلص يبا احنا بمكان عام
فهد تنهد //استغفر الله
وليد غفل عنهم نفسه يصرخ يبكي يحس نفسه مخنوووق
نديم وهو مقفل من عند عمته غلا تبي تطمن //ليش ماردو لنا خبر عن جدي
فهد بدى عليه التوتر //والله ياخوفي يصير له شي
ناصر //امنا بالله تفائل بالخير
وليد وقف لما شاف ثامر جاي لهم ومعاه دكتوره ثامر اشر لوليد يلحقه وقف وليد وقامو كلهم معاه وليد رجعهم//الدكتوره بتشرح لي حاله حسناء ماله داعي الكل يجي ويعرف
فهد رجع اولاده ووليد راح
ولـــــــــيـــــــد
آآآآآه ياوليد كان يمشي ورجوله خانته الطريق طال الخوف يطغى عليه دقات قلبه تتسارع مايبي يخسرها مايبي يتعذب حرااااام اللي قاعد يصير له والله فوق طاقته يكفي انه لسه واقف ماطاح
دخل المكتب وشاف ثامر يتكلم مع الدكتوره الاجنبيه وهو مبتسم والدكتوره متلصقه فيه وعاجبها الوضع ناظر له ثامر واشر له يجلس
جلس وليد وهو ماهمه اللي حوله طولو بالكلام ناظر وليد لثامر خلصنا ترى طولت اشر له ثامر بيده بمعنى اصبرر بسس شكل كلامهم عن حالتها لانهم بتصفحو الملف ويأشرو عليها
الله يستر
ثامر //وليد وليد سامعني
وليد رجع من سرحانه //ها بشر
ثامر //كلامك مو معي افهم منها
تكلم وليد بطلاقه في الانجليزي //كيف حالها
الدكتوووره اللي ذااابت من ملامحه بيني وبينكم
قربووو شوي
وليد جميييييل بشكل مو طبيعي اللي نسب هالشبهه لطارق ولد اخوه وناصر ولد فهد وفراس ولد متعب بس يتميز بجسمه الرياضي وطوله الفارع الدكتوره جولي بأبتسامه مطمنه //المريضه تعرضت للضرب لاغير
وليد ناظر لهيثم اللي ابتسم له ورجع ناظر للدكتوره //لم افهم ممكن توضحي لي اكثر
الدكتوره //حسناء لم تغتصب
وليد انفرجت اساريره بقى مثل الخيط ها ويبكي سلم على الدكتوره بيده وهي ودها تحضنه خخخ
وراح لثامر وحضنه وثامر فرح لفرحهه وليد بعد عنه // ياااه بغيت انجن
ثامر بجديه//وليد بقى الحاله النفسيه الحين روح لاخوك وجيبه لمكتبي طلعت الدكتوره وهي تقول لوليد //انت انسان تجذب وقت عبوسك ووقت فرحك
وليد يتكلم بلهجتنا//روحي الله يزوجك
ثامر//هههههههههههه امش امش الله يقطع ابليسك مسرع ماردت نفسيتك وطلع وليد وهو مبتسم /////////////////////////////
في الخبر في بيت الجد مشاعل تتجهز بتداوم وهي مبسوووطه وتتذكر موافقه ابوها على ضاري واهله جاييين يوم الخميس صح ابوها عذره كونهم بعيدين بس اهل ضاري اصرووو الا ويجو ويشوفو عروستهم مو هي اخت وليد اكيد بتخقق هما شافو وليد لما يجي مع ضاري والحين جت مناسبه يتعرفو على العائله الكريمه
لبست عباتها وانطلقت تجري تبي تلحق على فراس لايروح ويسيبها مو جديده عليه يسويها فروس
ساعات لم نفرح مهما كبرنا نبين فرحنا طيش وهباله وكأننا اطفال
وصلت للمدخل المطل على الصاله المشتركه لقت الكل يفطر زي العاده وازعاج تنهدت يالله صباح خير هذول من متى صاحين
العنود برواااق//هلا هلا بالعروسه مشاعل لو الود ودها تقوم تكفخها
الكل انتبه لها اللي/ضحك واللي ابتسم واللي علق مشاعل// افففف متى بس تكبرون وتعقلون
احمد//هلا والله بكبيرتنا العاقله الرزينه كيف الحال
مشاعل مااعطته وجهه وناظرت لبندر يهمس لضي وضي مبتسمه بحيااا مشاعل في نفسها //اوو حلو حلو والله فيه تطور
هدى لابسه وطالعه //وينه فروس ابي اراجع لسه ماراجعت
دخل فارس ووجهه الوان وباين انه زعلاان //بندر تعال ابيك بسالفه وانت يقصد احمد//ود البنات المدرسه
احمد//ياخي روح انت مررره وحده طالع ودهم تعبان مالي خلقهم
فراس بحده //حمدوه وصمخ لاترادد قوم وانت ساكت
احمد حس بشي من نبره صوته قام وهو يناظر اخوه// امرررك استاذ وانتو يقصد البنات //تقدمو للسياره حتى البس وهذا المفتاح اجلسو فيه حتى اجي
مشاعل اللي قلبها انقبض من منظر فراس لايكون ضاري فيه شي بس ضاري في الامارات فتحت عيونها على الاخير
ولييييييييييييد
مشت وطلعت لحقت ببندر وفراس
لقتهم واقفين ويتكلمون وبندر مفتح عيونه على الاخير شكله مصدوم
تقدمت مشاعل منهم بخوف
كل اللي سمعته يوسف طايح بالمستشفى حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها............
تحيااااااااااااااتي انتظروني(~_^)
######################## //^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:43 pm | |
| في الخبر في بيت الجد مشاعل تتجهز بتداوم وهي مبسوووطه وتتذكر موافقه ابوها على ضاري واهله جاييين يوم الخميس صح ابوها عذره كونهم بعيدين بس اهل ضاري اصرووو الا ويجو ويشوفو عروستهم مو هي اخت وليد اكيد بتخقق هما شافو وليد لما يجي مع ضاري والحين جت مناسبه يتعرفو على العائله الكريمه
لبست عباتها وانطلقت تجري تبي تلحق على فراس لايروح ويسيبها مو جديده عليه يسويها فروس
ساعات لم نفرح مهما كبرنا نبين فرحنا طيش وهباله وكأننا اطفال
وصلت للمدخل المطل على الصاله المشتركه لقت الكل يفطر زي العاده وازعاج تنهدت يالله صباح خير هذول من متى صاحين
العنود برواااق//هلا هلا بالعروسه مشاعل لو الود ودها تقوم تكفخها
الكل انتبه لها اللي/ضحك واللي ابتسم واللي علق مشاعل// افففف متى بس تكبرون وتعقلون
احمد//هلا والله بكبيرتنا العاقله الرزينه كيف الحال
مشاعل مااعطته وجهه وناظرت لبندر يهمس لضي وضي مبتسمه بحيااا مشاعل في نفسها //اوو حلو حلو والله فيه تطور
هدى لابسه وطالعه //وينه فروس ابي اراجع لسه ماراجعت
دخل فارس ووجهه الوان وباين انه زعلاان //بندر تعال ابيك بسالفه وانت يقصد احمد//ود البنات المدرسه
احمد//ياخي روح انت مررره وحده طالع ودهم تعبان مالي خلقهم
فراس بحده //حمدوه وصمخ لاترادد قوم وانت ساكت
احمد حس بشي من نبره صوته قام وهو يناظر اخوه// امرررك استاذ وانتو يقصد البنات //تقدمو للسياره حتى البس وهذا المفتاح اجلسو فيه حتى اجي
مشاعل اللي قلبها انقبض من منظر فراس لايكون ضاري فيه شي بس ضاري في الامارات فتحت عيونها على الاخير
ولييييييييييييد
مشت وطلعت لحقت ببندر وفراس
لقتهم واقفين ويتكلمون وبندر مفتح عيونه على الاخير شكله مصدوم
تقدمت مشاعل منهم بخوف
كل اللي سمعته يوسف طايح بالمستشفى حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها
بندر ناظر لجهتها //مشاعل ؟!
فراس//عمتي روحي للسياره لاتتأخري
مشاعل بتحقيق// مين يوسف
فراس بأرتباك// عمتي روحي
بندر// مايصير نخبي مصيرها بتعرف
فراس يهدد بندر اسكت
مشاعل بصوتها كله //مييييين يوسف
فراس جرها لمكان بعيد //عمتي اهدي عمي يوسف تعب البارح واليوم خبرنا عمي وليد ومابه الا العافيه روحي لاتتأخرين على دوامك
مشاعل بشك //طيب ليش ماتداوم
فراس //بروح احجز تذاكر لبندر وابوي
مشاعل//وليش بتروحون دام انه بخير
فراس//ياحبك لتحقق الله يعين ضاري عليك
مشاعل ضربته وراحت يقال عنها مستحيه
فراس مبتسم لكن سرعان ماانقلبت ملامحه للجديه لما تذكر المصيبه اللي بجده
جاه بندر يضحك//ياخي وش قلت لها انقلبت علبه الوان
فراس//تصدق طارق عهدي به وعمره 14 ماكان لهذي الدرجه شراني
بندر//كثر الفلوس تراها تخرب وتخلي الاليف وحش
فراس//الا غفله عمي عنه بندر بتساؤل //الا وش اخباره
فراس // بالعنايه
بندر//وخطيبت عمك
فراس //والله مدري بتروح انت مع ابوي والا اروح انا
بندر يتكيسل//بيني وبينك روح انت
فراس يحط يده على كتف اخوه//الله يكملك بعقلك ياخوي
وراح للحجوزااات
في الطريق احمد//لاحول ولا قوه الا بالله متى وليش محد خبرني
هدى //لارجعت استفسر
مشاعل//اااه الله يحفضك ياخوي والله جلسته بجده بتقتل امي وابوي
احمد //بحاول مع ابوي يقنعه يجي يرتاح هنا
هدى//يجي هنا ويرتاح عز الله راح فيها
احمد يناظرها بعين// اقول لايكون مو مالين عينك انسه هدى
هدى//نص نص خلوني اراجع
مشاعل تناظر للشارع واحمد يحاول يتصل بفراس يعرف منه السالفه
في البيت العنود تكلم ضي //شفتي فراس والله ملامحه وراها شي
ضي //احسني الظن بأخوك وش قصدك
العنود//مدري بس ملامحه تدل على مصيبه ماشفتها الا يوم تضاربو مروان وبندر
ضي بخوف//عنودووه لاتخوفيني الله يستر
نزل مروان يركض ووجه مايتفسر وطلع لبره ضي ارتعبت من شكل اخوها ولحقته والعنود وقفت من الفزعه
ضي تنادي على اخوها مروااان مرواان اصبر
بس مروان كان يركض بسرعه جنونيه وطلع
رجعت ضي للعنود اللي كانت واقفه عند الباب يااعمامي متعب ووليد بهم شي يااهلي بجده
وركضت واخذت الجوال تدق على اهلها والعنود ركضت بتدق على ابوها الحمد لله ان الجد والجده مافطرو معاهم تحت وانهم فطرو فوق والا صارت علوم
ضي تتصل بس محد يرد ياربي ليش محد يرد بهالساعه مو عوايدهم
رجعت دقت جوال اخوها مروان وبعد مارد واخيرن دقت على رقم جوال غلا ردت غلا بصوت تعباااان //الو ضي فرحت//الو غلا لايكون ازعجتك وانتي نايمه غلا//نوم ؟ لاماني نايمه ضي//غلا اخباركم غلا وهنا ماقدرت تتحمل انفجرت تبكي
ضي بردت اطرافها واقشعر جسمها بصوت هادي//غلا فيكي شي فيكم شي
غلا وهي تشاهق //ضيييييي ابوي وطارق تعبانين وحسناء و و و كلهم بالمستشفى
ضييي انا خايفه
ضي //ابوي وطارق وخانتها رجولها على اقرب درج جلست
غلا وش فيهم
غلا //طارق سود وجيهنا وببكى اكثر طاااارق حاول يغتصب حسناااااء وابوي تعب من سواته واخوك تعبان ضي دارت بها الدنيا وهمست /طارق والحين وش مسوين
غلا//امي راحت لهم مع رحمه وانا وساره عند اولاد مروان
ضي بصوت يرتجف//وحسناء وش مسويه
غلا//ماادري,كلهم طاحو علينا وودوهم بالمستشفى تعالي ياضي محتاجينك
ضي تبكي/بحاول ياقلبي بحاول
وقفلت وبسرعه دقت على بندر ضي //شوف والله ثم والله لو تسافر وحدك لالحقك بالتكسي
بندر مفجووع//بسم الله ضي وش فيك
ضي //بسافر جده حتى لو كان بررر
بندر /لاحول ولاقوه الا بالله طيب اصبري خليني اشوف فراس
ضي هدت نسبيا //طيب لاتتأخر
بندر//جدتي لا تعلموها من الحين بقولك خلي عنك الشوشره
ضي /طيب وقفلت
العنود //يعني عمي تعبان ووش دخل طارق وحسناء
ضي ماعرفت ترد عليها راحت عنها وخلتها
^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
##################### في جده قبل شروق الشمس بنصف ساعه في قصر بدر بدر كان في مكتبه يتصل بزياد يحاول يقنعه يترك الحالتين اللي طلب منه ثامر يبي يتولاها واخيرن رد زياد زياد//هلا عمي
زياد//هلا عمي بدر//كيفك يازياد ماتقول عندي عم بزوره زياد//ياريتني بالبيت الا في هالمستشفى بعيد عن الحبايب بدر//طيب روح زياد// ياليت بكيفي ولا الحين جاتني حالتين وشكلها تحتاج لتحقيق بدر //زياد روح لبيتك ثامر بيستلم الحاله زياد بشك//عمي فيه/شي تعرف شي بدر//سوا اللي قلتلك عليه وبعدين بقول لك زياد //عمي ماني مقتنع
بدر //صدق مانت وجهه خير جاتك الفرصه بتطلع والحين رافض ومسوي لي فيها محقق
زياد يضحك//لان الحالتين تحتاج تحقيق شرطه وثامر يحاول يخبي شي
بدر//زياد انا طلبتك لاتردني
زياد//فالك طيب بسلم الحالتين لثامر رضيت
بدر//لاوالله مارضيت بقى تزورنا انت واهلك الحين صرت متزوج
زياد متفاجئ// متزوج متى ماتقول عندي اخو اعزمه
بدر//السالفه صارت بسرعه بس لسه ماسويت حفله بعزمكم بالحفله
زياد//لا السالفه صدق صارت بسرعه اجل الله يوفقك بدر//لااطول عليك فمان الله
زياد//الله يحفضك
قفل بدر بإرتياح وقفل كمان الجوال كافي ازعاج على بكره الصبح وهو لسه مانام تذكر الاميره اللي فوق وخرج لها لقيها واقفه عند الدرج تتلفت وارتاحت لماشافته بدر انصرع من شكلها والله انك ناويه على عمرك تقدم بدر منها //جوعانه
رغد ابتسمت له ابتسامه تذوب الجليد //لا انا ماني متعوده افطر اول مااصحى من النوم بدر// ومتى تفطري انسه رغد رغد نزلت وراحت بتجلس وماردت عليه حست من نبرته استهزاء
بدر مسك ايدها وجره لها //لمااكلمك تجاوبيني ماله داعي حركات البزران
رغد ناظرته ببرود //وش فيك
بدر افلت ايدها ولف بيروح //متعوده تلبسين كذا من الصباح
رغد وعرفت سبب تغيره //اذا ماعجبك بغيره واذا ازعجك بحرقه
بدر يتنهد خايف عليها من نفسه التفت لها وتقرب منها ومسكها من كتوفها وهو يحاول يتمالك نفسه بدر//يابنت الناس ارحميني وبتردد //رغد انتي مرتاحه لي
رغد تحاول تمسك نفسها لاتبكي ماتصورت نفسها في موقف زي كذا ولا مع واحد غريب //ماادري اذا انت مو مرتاح موشرط اكون انا مثلك
بدر/انتي عاجبك جلستك هنا نسيتي البارح وكيف جيتي انتي مقتنعه فيني كزوج لك
رغد مافهمت ولا شي بس حست انه ورى كلامه معاني وانسان متردد متعذب وخووووف غطت على وجهها بيدها
بدر بعد عنها //رغد ضايقتك
رغد//بدر
ولاول مرررره تناديه بإسمه من البارح هع
بدر بلهفه رجع وقرب منها// عيونه وقلبه وروحه
رغد في نفسها كااافي ابعد عني تذكرت ليش هي هنا تذكرت كيف تزوجت تذكرت كيف بدر ضحك عليها ونساها ليش هي هنا تذكرت العذاب اللي تعذبته تذكرت كل شي حلمت فيه
مدت يدها بتبعده عنها //ممكن اطلع لفوق
بدر بدون تردد /اطلعي بدر كان يتعذب من شكلها طيبه قلبها برائتها طبعه جاف يدري انه بدى ينجذب لها يدري بعذابه بوجودها عنده بسس مانسي انها انغصبت عليه مايبي يجبرها بس مايقدر لازم يعتذر لها حتى لو كانت اخت عدوه هي مالها ذنب لالا هادي مو عدوه بس الحين عدوه لانه تزوج اخته غصبن عنه
طلع لها يبي يبرر لها تصرفاته اللي اجت مو في محلها
وصل لباب غرفتها وسمعها ضاقت فيه الوسيعه لام نفسه ليش انا سويت كذا دخل وشافها جالسه على الارض وضامه رجولها وتبكي
آآآه طلعت من بدر مشى وتوجه لها ونزل لمستواها حط يده على شعرها اللي مغطيها //رغد ماكنت اقصد اني اجرحك كافي لاتعذبيني
رغد وسط بكاها بإندفاع//وانا عادي انجرح واتعذب انا عادي اتزوج بهالطريقه عادي يضيع مستقبلي تدري اني ماكملت امتحاناتي بسببك دست على كرامتي بسببك سببت لنا حزن وخوف وشتت اخواني وماكفاك بتكمل علي بدر جن جنونه هزها //رغد رغد خلص رغد
وهي خلاص كل االكلاااااام اللي في خاطرها قالته جرحته عذبته بسسس ماسكتت الا على كف من بدر
هدوووء ماغير العيون تتكلم رغد تناظر بدر ودموعها مغرقتها وبدر يناظرها متفاجئ من نفسه انا ليش ضربتها انا جاي اعتذر زدت عليها مسكها وحضنها وهي كانت محتاجه لأحضان تفرغ فيها حزنها واستسلمت له ,,,,,,,,,,,,,,,,,.................,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,, الساعه 9الصباح في المستشفى طلعو حسناء من العنايه وحطوها بغرفه خاصه بطلب من وليد
وطارق وابوه لساتهم في العنايه حسناء صحت وياريتها ماصحت صرخت بأعلى صوتها بشكل جنوني وهستيييري وقالت كل شي صار لها المستشفى كله دري بحالتها وفهد متضايق من الموقف وولييييد انصرع يوم شافها تصرخ لالا حسناء حالتها للاردى طلع من المستشفى خلاااااص يتمنى الموت ولا يشوفها بهالحاله ورجع للبيت بيرتاح حتى الباقي برضو رجعو قالو لهم جلستكم هنا مالها داعي واي شي راح يتصلو فيهم....
^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
//////////////////////////////// ،ـــــــــــــــــ،ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ،
قبل بساعتين الساعه6الصباح في بيت زياد دخل زيادالبيت وهو مشتااااق لزوجته دخل الغرفه اللي كانت مثلجه والظلااااام مغطي المكااااان
فتح الستاره اللي من خلاالها بدت ومضات من النور تدخل منه وطفى المكيف وتقرب من زوجته اللي غارقه في النوووم زياد ينسدح على جنب مقابلها وبدت اساليب الازعاج كان معاه منديل ويحركه على انفها وهي تتحرك بتبعده ويرجع يسويها وهي تبعده ومبتسمه بيان ماكانت نايمه بس سوت نفسها نايمه زياد مالاحظ انها مبتسمه او ان عيونها ترفرف
بسس فجأه انفجرت بالضحك اللي خلا زياد يطيح من على السرير من الفزع
بيان تحرك حواجبها بمعنى انتصرت عليك //اممم اخبار المزعج جازتلك السدحه هنا
زياد وقف وهجم عليها مسك ذراعها ولفه بمزح //انتي بتجننيني كافي فكري مشغوول فيك وانا بالشغل بتكملي علي الحين
بيان//ااي تصدق ماجاني نوم وانت بعيد
زياد فكها ولفها له //صدق
بيان مستحيه//ايه
زياد //جوعاااان
بيان //خسى الجووع بس ليش مااتصلت علي افطرك فطور محترم
زياد يفك ازرار بلوزته ويخلعها وانسدح //اي شي من يدينك محترم
بيان بنص عين// لاتحاول وراحت تسوي له فطور
زياد منسدح ويفكر ياترى ليش ثامر حاول يبعدني وش سالفتهم شكلهم مهمين والا ماجا من عز نومه واتصل بعمي بدر الا وراه شي
دخلت بيان ومعاها صحن فيه جبن وبيض وخبز وزيتون وشاي
ابتسم لها زياد يااااااه ايش قد يرتااااح لهالإنسانه
جلسو على الارض وابتدى الدلع بيان تأكله وهو مبسوووط ع الاخر
اللي خرب عليه اتصال جواال بيان
بيان //خلص كمل انت وقامت بتشوف من المتصل وزياد يتحلطم
لقته رقم غريب ناظرته بأستغراب وما ردت زياد/من بيان/رقم غريب وانتهى الاتصال بسس سرعان ما عاود الاتصال (الرقم اللي مع بيان كان لأخوها راشد)
هالمره اخذه زياد ورد //نعم
//زياد اعطني بيان ماعندي وقت
زياد بدهشه//رااااااشد
بيان تحجرت راااشد آآآه ياراشد ويني عنك ووينك عني اخذت الجوال وهي تحاول تمسك نفسها
راشد//بيان حبيبتي كيفك
بيان واستسلمت للدموع //ياعيون وروح بيان كيفك ياقلبي
راشد اللي لا يقل عنها كان يبكي يبكي الخجل يبكي العار يبكي الذل يبكي الإهانه يبكي اخوانه اللي تشتتو بسببه //بيان سامحيني بيان والله احبكم انا خجلان من نفسي
بيان تبكي بكى يقطع القلب//لاياخوي لاتأنب نفسك انا مرتاحه واخواني حولي وزياد مريحني موناقصني الا شوفتك
راشد يكتم شهقاته كان ضعيييف واستسلم للبكى//بيان كلها سبع شهور وانشالله بطلع وبعوضكم وبتوظف بيان اخبار اخواني لساتهم زعلانين مني
بيان //لاتبكي ياخوي محد زعلان منك مسامحييينك يعقوب وليالي ومنى منتظرينك,وحتى انا عمرنا ماراح نزعل منك
الو
الو
راشد
وزادت في البكى //آآآآآآه ياراشد وناظرت زياد //زياد راشد تعبان راشد طيب مكانه مو بالسجن احسه ضعيييف وغطت وجهها بيدها وهي تبكي وحشني وحشني يازياد
زياد ماتحمل منظرها بيان ابد ماتبين حزنها لاحد بس الحين بيان صدق صدق حزينه تقرب منها وحضنها //اششششش
خلص ماراح يطول هذا في صالحه
بيان تبكي ماعرفت تتكلم
(//////////////////////////////////////////////////////////)
في قصر بدر
طلع بدر من الغرفه اللي فيه رغد بسررررعه وصدره ضاااايق ودقاااات قلبه تتسمع ناظرها وهي لاتقل عنه دهشه وخوف وبسرعه مشى ودخل غرفته وقفله اتكى على الباب وغمض عيونه رفع يده لوجهه ولمس فمه غمض عيونه آآآآه ليش ضعفت ليش وضرب بيده على الجدار مشى بضيق وطفى النور وفسخ بلوزته ورمى حاله على السرير انسدح على بطنه وغطى راسه بالمخده يبي يبعد صورتها لايابدر كيف بتبعد صورتها وهي زوجتك اللي سويته مو حرام حاول ينام ويبعد الافكار
^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
رغد متفاجئه لساتها على وضعيتها وقفت ببطء ومشت للمرايه ناظرت نفسها رفعت يدها تتلمس شفايفها وهي متفاجئه منه.... ليش رااح ليش كل ماقرب مني ابتعد ليش خايف من قربي
ابتسمت بخجل بس سرعاااان ماجمد وجهها وهي تناظر لخدها بدر مايحبني بدر يبي ينتقم كلها مسأله وقت وبيمل مني مسحت دموعها بثقه ماراح ابكي قدااامه راحت للباب وقفلته ومشت لشنطتها غيرت ملابسها غيرت رأيها خلص مافي لعبه ماتبييييه كلها كم يوم وبيمل منها وبيردها لاهلها بسسس ماراح ترجع مثل اول راح ترجع مطلقه اااه بدر صدق هدمها وحطمهاا
لبست بلوزه فضي ع تنوره كحلي طوييل واخذ منها حته مافي معها نووم ممم ليش ماتتصل على اهلها تطمنهم
طلعت في مهمه البحث على تلفوون بعد ان تأكدت ان بدر في غرفته /ابد ماتتوب/خخ مشت الدور اللي فووق واخيييرن لقت تلفون رفعته بس خاااب املها مافي حراره في الاصل مافي سلك اففف بس للزينه اخذت التلفووون معها والحين لازم تبحث عن السلك نزلت لتحت ونفس القصه مافي ايش الحكايه معقوله هالقصر مافيه تلفووون شغااال راحت للمطبخ بتسأل الخدم
لقت الطباخه المصريه توها صاحيه واثار النوم عامل عمايله في وجهها والشغالتين جالسين يفطرو
اول مادخلت وقفو بخوف بس سرعان ماتلاشى بإبتسامه منها التفتت تكلم الطباخه //مافي تلفون في البيت
ام سعيد//اللي اعرفه الخط داخلي مافيش خط لمكان تاني
رغد//كيف داخلي
ام سعيد//تتصلي انتي عليه عايزه فطار غدا تتصلي بالبواب يفتح يئفل (يقفل) بسس
رغد يئست وهي بتطلع
ام سعيد /آآه دا الباشا عنده موبايل بالمكتبه لو عايزه اقيبه بقييييبه (اجيبه)
رغد//لا انتي ارتاحي انا بروح
وراحت متجهه للمكتبه فتحت الباب بسسس المكتبه مقفله اففف وش هالحاله كأني في غابه وهي بتطلع جتها ام سعيد//ياست هانم دا موبايل قوزي (زوجي) لو عايزه اي خدمه انا حاضره
رغد شكرتها من قلب وطقطقت بأرقام وانتضرت تسمع الجانب الآخر
الو رغد بفرح//الو يمه كيفك ام حسن//هلا والله برغوده بنيتي وقامت تبكي رغد شلونك لايكون عذبك زوجك
رغد وهي بعد تبكي //لا يمه انا بخير وبدر طلع انسان فيه خير ماقصر معي
ام حسن//يايمه ماقهرني الا اسلوبه في زواجك ماخلاني افرح فيك
رغد تطمن امها//بيعوضني يمه بيعوضني
هادي//الو
رغد/هادي؟ كيفك ياخوي
هادي//رغد لو تداري عن الكلب هذا ترى ماله داعي
رغد بعتب//ماعهدتك تسب البشر بالحيوانات
هادي /من قهري عليك وانا خوك
رغد//هادي والله ثم والله ان بدر عن الف رجال يخاف الله ذوق اخلاق وحنان والله اني,ارتحت,والضيقه كلها راحت
هادي//صادقه يارغد بس يرضيكي تتزوجي بلا فرح
رغد بتأكيد// أذا كان زوجي بدر يرضيني
هادي//روحي الله يسعدك ماابي اطول عليك
رغد/سلملي على امي وحسن وقوله اني مرتاحه وماني زعلاانه,وسلملي على هند وزوروني
هادي //اكيد ياقلب هادي يالله فمان الله
رغد//مع السلامه قفلت وحضنت ام سعيد //مشكوووره يااحلى مصريه بالسعوديه
ام سعيد تضحك/ ربنا يوفئك ويرضى عليك بس ماتخبريش البيه
رغد ناولتها خمسين ريال //انشالله ولايهمك
ام سعيد//لالا ازاي دا واقب (ذا واجب)
رغد اعطي زوجك يشحن فيه قوليله من زوجه الباشا
ام سعيد اخذت الفلوس وهي تدعي لها بالسعاده وراحه البال
طلعت رغد وهي مرتاحه وقفت وناظرت غرفته بحزن وتنهدت ودخلت غرفتها تحاول تنام ///////////////////////////////// توقعاااااتكم تحيااااااتي ^_^ =) ######################## الكاتبه //^_^حـكـــمــيـه كـلـهااا احــســااااس | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة الجمعة أغسطس 19, 2011 11:44 pm | |
| ///////////////////////////////// الساعه 3العصر في المستشفى دخل بخطاوي سريعه توجه للإستعلامات وسئل عن عده اشخاص واجابوه هم في قسم العنايه المركزه مشى ورى الممرضه بخوف مما سيرى يكره يشوف احد غالي عليه طريح الفراش أشرت له الممرضه//هادا غرفه المريض يوسف وطارق نقل لعنايه الاعصاب توجه بسرعه للغرفه اللي فيها ابوه وصل لسريره وهو يشوف جميع الاجهزه حوله مسك يد ابوه وباس راسه ماتستاهل يالغالي
فتح ابوه عيونه بتعب شاف اللي جالس قريب منه وماسك يده ابتسم له وناداه بهمس//مروان مروان ماقدر يمسك نفسه نزلت دموعه غصبن عنه كيف ماتنزل وهو يشوف قدوته عزوته وسنده ابووووه ياما حضنهم ياما خاف عليهم تمنى لهم الأفضل ووفر لهم الأفضل //يبه انت بخير
ابووه//مروان شفت وش سوى ا خوك
مروان//كل شي بيتصلح بس انت قوم لنا بالسلامه
ابووه//البنت امانه عندنا واحنا ما حا فظنا عليها
مروان//يبه,لاتتعب نفسك ولا تاخذ هم يبه انا هنا وراح اصلح كل شي ارتاح يبه الحمد لله اني شفتك بخير
ابوووه//الله يرضى عليك
مروان//يبه استئذن بروح اشوف طارق
ابوه// كيف حاله
مروان//مدري بروح اشوفه هوا وحسناء
ابوه//طمني عليهم
مروان//انت ارتاح وانا بطمنك عليهم
ابوه غمض عيونه ورجع ناااااام
ابتسم له مروان وباس يده وطلع رجع لنفس الممرضه وسألها عن قسم اللي فيه اخوه وهي مشت تتمخطر قدامه هاذول هم عائله يوسف التاج جذابين يجذبووون اللي حولهم بهيبتهم وهدوئهم وجمالهم وبمحاسن اجسامهم طول وعرض كان لابس ثوب بلا شماغ وشعره اللي طال يصل لرقبته دخلو للاصنصير وطلعو للدور الرابع مشت الممرضه لجهه الاستعلامات الخاص بالقسم وبعد كم كلمه اشرت له للباب الاخير هنا المريض طارق دخل مروان وانصدم من المنظر اللي قدامه وش صار لك ياطارق هل هاذي معجزه الاهيه جزاااء على فعلته ليش كذا ياطارق ليييش تقدم منه وهو يمرر نظره عليه
كان طارق حاطين له غطاء على عيونه واطراف اصابعه فيها اسلااااك وجسمه ساكن
تقدم منه مروان يناظره وهو وسط افكاره ابد ماتقرب اكثر ولا حتى كلف عمره يبوسه
دخلت الممرضه تشوف المغذي سألها مروان //ليش هو كذا وش عنده
الممرضه//هادا مانام له اسبوعين عنده انهيار عصبي
مروان عابس بوجهه //انهيار وناظر لاخوه وش قصته ايش حصل له
الممرضه تطمنه //احنا منومينه بس باليل اعتقد دكتوره بيسمح لنا نصحيه على شان التغذيه
مروان ماتكلم جلس يناظر في اخوه معاتب يلوومه ليش ياطارق هاذي حسناء قطعه منا ليش اذيتها امانه عندنا ماخليتنا نصونها يتيمه جرحتها وعذبتها وهدمتها ليش كذا ياطارق
طلع من عند اخوه اللي حزن لحاله وافكاره وفعلته قبل وجوده هنا
طلع وراح للممرضه وسألها عن حسناء اخبرته الممرضه ان الزياره ممنوع عنها حاليا واعطته رقم الغرفه في نفس الدور في القسم النسائي
مشى وقرب من القسم تردد قبل لايدخل بسس لمح عمه وليد طالع من القسم حس بالأحراج والخجل قدام هذا الانسان
وليد شاف مروان واقف بره القسم وتفاجأ بوجوده متى امداه يجي كان لابس بلوزه اورانج على بنطلون جينز سماوي مشى وليد متجهه له مروان ارتبك وحاول يسطنع ابتسامه سلم على عمه وليد//مروان متى جيت
مروان//جيت بطياره خاصه
وليد//ومين خبرك مروان// ناصر كيف حالها
وليد بحزن اللي وضحت من قسمات وجهه وليد تعبان والتعب وضح عليه //كل ماصحت تصرخ وتهلوس بالي جرى لها لازم تكون وحده معها لازم تهديها تفهمها انه كل شي انتهى وان هي بخير
مروان يحط يده على كتوف عمه //عمي ادري اننا كلنا غلطانين ومالنا اي وجهه
قاطعه وليد//لاتكمل كلكم مالكم ذنب الذنب ذنب الوسخ اللي هناك
مروان مارضي على اخوه //عمي هد اعصابك حالته مو احسن منها
وليد//مروان بتدافع عنه مروان//مهما سوى هذا اخوي صح غلطان وبنعاقبه بس لاتسبه ولاتدعي عليه
وليد تنهد//استغفر الله رحت عند ابوك
مروان//ايه وصحي بسسس تعبان يلوم عمره قبل طارق عاد انت لا تزودها كلنا نحس بتأنيب الضمير
وليد //لاتلوموني يوم صممت بخطبها يجي اخوك المصون ويسوي سواد وجهه
مروان بخوف// وصل
قاطعه وليد//لاالحمد لله لاتقولها ربي جازاه قبل لايصل لمراده
مروان//عمي انت تعبان وبتتعب لاجلست هنا يالله نزلنا عند ابوي الحين يكون عمي متعب وصل
وليد بخوف//لايكون خبرتو ابوي مروان//والله مدري انا على طوول جيت ماادري
ونزلو
عند يوسف التاج كان الكل حوله اخووه متعب وفراس وبندر وضي وبعدها بشوي دخلو وليد ومروان يوسف انبسط,بشوفه اهله حواليه وجلس متعب قريب من اخوه ويتهامسون على شان مايتعب يوسف وخلاه يفضفض ويشكي له
ووليد ليش مااهتميتو بجرحه يعني لازم يطيح حتى تفهمو انه يعاني ويتعذب
ناظرهم واستند على الجدار وتكتف قرب منه فراس //كيفك الحين ناظره وليد وابتسم بتنهيده //الحمد على كل حال
فراس//والحين كيف حالها
وليد بألم//لاتسألني عن حالها حالها عند رب العباااد
فراس فهم عليه// والتفت لبندر اللي يحاول في ضي اللي من وقت ماوصلت وهي تبكي منهاره وابوها يهدي فيها
في هاللحظه دخلو فهد وامه ورحمه وناصر وغلا وساره ونديم
البنات جرو لاحضان ابوهم واعلنو نوبه بكاء واكثرهم غلا اللي ماسكتت كل ماتذكرت اللي حصل انفجرت,بكي
وضي بسرعه ركضت لحضن امها وكمان مروان لانهم اجو على طول للمستشفى مامرو عند اهلهم فراس وبندر انحرجو من وجود البنات وطلعو ومتعب سلم على اخوه ووعده بزياره قريبه وطلع ورى اولاده بندر//ماتبو ن تروحو عند طارق قالها بإستهزاء
فراس يناظر اخوه //بندر ابو بندر//يالله ياعيال بما اننا موجودين نروح نشوفه
وطلعو له
جوه عند يوسف البنات حوالين ابوهم وزوجته جمبه ومروان يهدي في ابوه كل ماذكر السالفه وليد جلس على الكرسي اللي بالركن وحط رجل على رجل واتكى براسه على الحيط وغاااااص في افكاره وسررررح
غلا لاحظت سرحانه راحت له ونزلت لمستوى جلسته وحطت يدها على ركبته انتزعت عمها من سرحانه ناظرها غلا //عمي وش مسوي وليد//شوفه عينك وابتسم لها //انتي انقضتي حسناء من اخوك ماراح انسى موقفك
غلا//عمي ودني لها ابي اتطمن عليها
وليد بعد مارفع نظره لفوق يمنع دموعه //غلا روحي انتي مع خواتك خلص مابي اروح غلا//هي فين وليد// في الدور الرابع قسم العنايه نساء غرفه رقم 33 وطارق قسم الرجال غرفه 12
غلا ابتسمت//عمي هونها لاتعبس على شاني واذ مو لي افردها لبوي
وليد بادلها الابتسامه// ولايهمك ابشرررري
وقفت غلا وراحت للبنات //خلونا نروح عند حسناء
امها بحده//مافي روحه اجلسو وبعدين نطلع عند اخوك
تفاجاء الكل بردت فعلها
غلا//يمه ليش وبعدين هي بنفس الدور
امها//قلت مافي روحه يعني مافي كافي المصايب اللي جت من وراها
وليد لهنا وبس //المصايب من تربيتك يامرت خوي
ام فهد//تربيتي انا اصلن انا الغلطانه فتحت بيتي لاشكالها من يوم ورايح مالها رجعه لبيتي
وليد بعصبيه// حسناء رجعتها لبيتي مشكورين وماقصرتو قمتو بواجبكم واكثثثثر
وطلع
غلا //يمه خلص تدرين الغلط جاي من مين ليش تكذبين الصدق كم وكم جلست عند مروان ليش ماصار شي
ام فهد بصراخ//غلا اسكتي
ساره//لاتنسين البنت يتيمه مالها احد بنرميها بالشارع خاله عيال ولدك متعودين عليها فين بتروح
ام فهد//جهنم الحمرا
ضي//يمه خلص يالله طلعنا لطارق
وطلعو الحوار دار وابو فهد نايم
طلعو لفوق بقياده غلا وتوجهو لغرفه طارق وهم ماشين بالممر ومتعب واولاده طالعين
راحت لهم ضي طبعا كلهم متحجبات الا ساره اللي كانت متلثمه
غلا وامها وساره وقفو منتظرين ضي تكمل كلامها معهم مشى فراس شويه عنهم لمح عيون تناظره التفت لها مييين هاذي
ساره كل شويه تسترق النظراات لهذا الانسان الجذاااب بسسس انكشفت والتفت لها نزلت عيونها لتحت ورجعت ناظرته لقته يطالع بساعته ويناظر اخوه وابوه وهي تتسائل مين هذا بس للاسف مشوو مالقت عمرها الا وهي واقفه وحدها وضي تناديها وهي جوا الغرفه
مشت ساره لهم وهي تتلفت من الفشيله ودخلت وتمنت انها مادخلت وبقت مكانها بره غلا تقدمت له بجموود ووقفت تناظره مابكت ولانزلت لها دمعه وساره كشررر جسمها من منظره اما امه وضي فانفجرو بالبكى ام فهد//شفتي وش صار لاخوك ضي//الله يقومه بالسلامه
ام فهد تبوس ولدها وتحضنه وتناديه //ولدي طارق تسمعني طارق وش تحس فيه
ضي//مدري ليش للحيين ماصحى
ساره تقربت منه وباست يده وهي تناظره جد جد اندهشت ياابن ادم مااضعفك
غلا انتهزت الفرصه ومشت بهدوووء وطلعت
شافت الممرضه ونادتها سستر الممرضه//ايوه غلا //فين القى غرفه المريضه حسناء
الممرضه//حسناء ممنوع الزياره
غلا//طيب فين مابي ادخل ابي اعرف في اي قسم اشرت لها الممرضه على المكان وغلا بسرعه راحت بعد ماشكرتها دخلت من الباب الزجاجي الكبير الى القسم النسائي لنفس الحاله
مشت وهي تبي تتذكر رقم الغرفه واخيرن وصلت لقت لافته مكتوبه على الباب بمعنى ممنوع الدخول
تقدمت بخوف على الاقل بشوفها واروح دخلت وشافت عندها ممرضه تحط المحاليل في المغذي انتبهت الممرضه لها وامرتها بالخروج غلا طنشتها وهي تناظر لها وهي تكتم عبراتها ماتبي تبكي حسناء في يوم وليله انقلبت ملامحها كان وجهها وارم من كثر الضرب حسناء البريئه الجميله جسمها مليئ بالالوان احمر وازرق اثار الكدمات انتبهت على الممرضه تجرها من يدها غلا ناظرتها بتهديد بعدي يدك لااقصها لك الممرضه//لو سمحتي اطلعي بره اعطتها غلا نظره تخوووف وتقدمت لحسناء باستها على خدها وطلعت
وهي طالعه من القسم لقت ناصر ونديم ماشين لجهه طارق مشت وراهم نديم حس بأحد وراهم التفت ووقف //عمتي وين كنتي
غلا بأرتباك//بالحمام
ناصر/كنتي عندها غلا//لاتقولو لاحد نديم //ومين مانعك
غلا بحزن //امي
ناصر تنهد/ خلص خلونا ندخل لايحسو عليك
وراحو ضي//غلا وين اختفيتي
ناصر//كانت معنا نستفسر عن حاله عمي
ساره//يالله طلعنا مااصبر وانا اشوفه كذا يالله تعبت
ضي //يالله نسلم على ابوي ونروح
وبعد ماسلمو عليه طلعو
.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’’,.’,.’,.’,..,’.,’., ’.,’.,’.,’.,’
في بيت هيفاء في الصاله مجتمعين مهدي وفيصل وامهم وابوهم نزلو يعقوب وليالي يعقوب على طول لحضن مهدي مرررره مهدي الاطفال يتعلقون فيه
فيصل//لاحووول ويعني احنا من طين وهو من نور عطونا وجه
اجته ليالي مستحيه بشكل يخبل //انا احبك ابي ايسكريم
فيصل مفتح عيونه على الاخير //تحبيني لالا يمه لحقي علي يمه شوفيني لااكون مسخن هالزين كله وبعد يجي يقول لي احبك
مهدي يناظره وبعدين التفت لامه وابوه //يمه بغيتك بسالفه
ام مهدي//آمر حبيبي
مهدي مستحي//ابي اتزوج
امه فرحااانه//يه هاذي الساعه المباركه واخيرن بفرح فييييك والبنت جاهزه
مهدي بتساؤل //من يمه
امه // من غير منى بنت خالتك
فيصل تضايق وبانت الضيقه بوجهه //يمه اسمعي الولد وبعدين خطبي له
مهدي ناظره بإستغراب //وليش انقلب لونك لايكون ماتبيني اتزوج واقعد ارعى فيك
فيصل//لا الحين برتاح من حنتك ولقافتك
مهدي //افا لهذي الدرجه شايل علي
فيصل يستدرجه //ومن بتتزوج
مهدي يختبره //اللي شارت عليها امي
فيصل جن جنونه //على راحتك
مهدي بعتب //ولوو ياخوي ادري فيك عاشق وولهان مااتجاوز حدودي وحركاتك ماتمرؤ علي ولوووو
فيصل ابتسم له بشكر //يالله حبيبتي بشتري لك ايسكريم
ليالي فرحاااانه //والله اصبر بخلي منى تعطيني فلوس
فيصل//امشي قدامي من يوم ورايح انتي واختك مصروفكم علي وطلع وهو يكلم يعقوب وليالي
مهدي يضحك عليه
ام مهدي//هايمه تبيني اخطب لك والا وحده في بالك
مهدي بتردد// اممم اخت صديقي
ام مهدي//ومين صديقك مهدي// صديقي زياد
ام مهدي //خلص طيب من وين اعرف رقمهم
مهدي//يمه معقوله مافهمتي وماعرفتي من زياد
ام مهدي//زياد ماغيره زوج بيان
مهدي //ايه يمه
ام مهدي بشك//ووش عرفك ان عنده اخت
مهدي انحرج// ااا ابيها وبس
ام مهدي//اجل على بركه الله
مهدي وقف //خلص يمه اعتمد عليك بروح مواعد الشباب
هيفاء نازله وهي تتثآئب //ليش ياخوي لاجت الملائكه وتأشر على نفسها تروح الشياطين وتأشر عليه
مهدي//هلا والله من زمان عن هذرتك يالهرمه
هيفاء //وهي بتكمل نومها في الصاله //فضيت لك من بكره ببدي في خططي عليك
مهدي طلع وهو مبتسم
ام مهدي//وينها منى
هيفاء//الحين انتو صاحين من بدري تسأليني انا اللي الحين صحيت
ام مهدي مفتحه عيونها ع الاخييير //يابنت وش سوت فيك الامتحانات اشوفها طولت لسانك
هيفاء تضايقت تذكرت صديقاتها رغد وحسناء وبدور ماداومو اليوم حست بالوحده فجأه تفقدي اللي حوليك وتحسي بالوحده //يمه ابي اروح عند صديقاتي ماداومو اليوم اخاف يكونو تعبانين
ام مهدي//تعبو مره وحده
طيب روحي اتصلي فيهم رجعنا التلفووون
قامت هيفاء بكسل
وجابت التلفوون واول مادقت على بدور ام بدور بزعل//الو هيفاء ارتبكت//كيفك ياخاله ام بدور//هلا حبيبتي الحمد لله هيفاء//بدور صاحيه ام بدور كانت محتاجه وحده من صديقات بنتها تتصل فيهم يجو ويطلعوها من اللي هي فيه //من انتي هيفاء//صديقتها هيفاء ام بدور//والله مادري ايش اقولك بس بدور تعبانه ومنومينها بالمستشفى هيفاء بفزع//بدور ومن متى ام بدور//لها يومين الله يخليكي يابنتي بدور وحيده لاتخليها وتهدج صوتها //حتى الكلام رافضه تتكلم معاي زعلانه منا كلنا هيفاء//لسه بالمستشفى ام بدور//ايوه هيفاء//طيب ياخاله بحاول اجي بكره,ولا يهمك ام بدور//الله يرضى عليكي هيفاء//مع السلامه وقفلت
انتبهت لامها //يمه شفتي هاذي الاولى بالمستشفى الله يستر ع الباقي واتصلت برقم رغد ماترد واتصلت بالبيت الو هيفاء//الو هادي//هلا هيفاء//ااا ممكن رغد هادي //مين اقولها هيفاء/اففف وش يبي هادا// صديقتها هادي//رغد تزوجت هيفاء تحجرت وبهمس //تزوجت كيف في يوم وليله
هادي بإقتضاب//اي خدمه ثانيه هيفاء قفلت وعلامات الاستفهام تعلوها //يمه ورغد تزوجت
ام مهدي//للبيوت اسرار,وكلن وظروفه
هيفاء بخوف باقي حسناء والله لانجن اتصلت بحسناء ع جوالها رن بس مافي احد يرد
ورجعت دقت مررره ثانيه ردت وحده بس مو حسناء الو هيفاء//حسناء ساره//لا مو حسناء حسناء نايمه هيفاء تنهدت بأرتياح //ليش ماداومت اليوم ساره برتباك //تعبانه شويه هيفاء//اذا صحيت خليها تدق ساره //انشالله هيفاء//مع السلامه
وناظرت امها يمه انا خايفه ام مهدي//تفاءلي بالخير وبكره بخليك تروحي لهم
هيفاء //انشالله خير
جتهم منى من المطبخ ومعها صينيه حلا وقهوه
ام مهدي//ليش عذبتي عمرك
منى /لاعذاب ولا شي هيفاء صحصحت //هلا هلا والله بحبيبتي
منى//لاتحاولي
هيفاء//وش هالزين وش هالزين ام مهدي تحرك راسها هالبنت تخبلت ///////////////////////////
^_^//حـــكـــمــيـه كـلهااا احـــســـااااس غــفـوة اوجـــــــــــاااااع//^_^
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
في الحوش
مهدي// الو الهنوف//هلا والله بحبيبي مهدي ببرود// هلا الهنوف بدلع//هلا بس مهدي مايعرف يجامل //انا كلمت الوالده بتخطبك لي ووو وبخلصك من معاناتك
الهنوف تتذكر //ااه إيه الله لايحرمني منك
مهدي بجمود// مع السلامه الهنوف//وليش مستعجل
مهدي//مايصير يابنت الناس انتي طلبتي مساعدتي ومارديتك الحين وش تبين بعد الهنوف ببجاحه// ابيييك مهدي رافع حاجب بدهشه //نعم الهنوف تداركت غلطتها// ابيك ماتلومني انا انسانه تعبانه وابي انسان متفهم ويرحمني كافي زياد اخوي عالطالعه والنازله طايح فيني ضرب وابوي بيزوجني شايب وانا انسانه نفسيتي تعبت مهدي يتنهد//قلت لك بتنتهي معاناتك وانا عند وعدي راح اخطبك يالله مشغول اي خدمه الهنوف بنصر//سلامتك
قفل مهدي منها وهو يلوم عمره انه كلم بنت انا اللي انصح الشباب مايهتكون اعراض الناس صرت اكلم البنت استنجدت بي وماراح اخذلها بسس ماارتحت لها وهذي زواج مو لعبه طيب اكلم اخوها يرحمها لالالا اكيد بيزيد عليها هاذي كلها افكار تعصف في عقله (والله وطحت يامهدي ومحد سم عليك) ///////////////////////////
في بيت زياد
دخلت بيان على الهنوف وهي عابسه وجهها بيان//الهنوف مين تكلمين
الهنوف//بيان خليك بعيده عني انتي لك حياتك ومهمتك اسعدي زوجك ماعليك مني
بيان//الهنوف والله مو قصدي اتنصت بس غصبن علي سمعت كلامك الكارثه الهنوف انا زي اختك امكن تلقين الحل عندي
الهنوف//اففف وليش جايه عندي
بيان //لاتقلبين الموضوع خبريني
الهنوف//واحد واعجبني جبت رقمه وكلمته فيه شي
بيان//بس وليش تتبلين على اهلك
الهنوف وتأشر على راسها بأصبعها //كيفي
بيان//الهنوف مايصير اللي تسويه انتي قاعده تغلطين بحقك وحق اهلك لاانتي مريضه ولا اهلك معذبينك ليش كذا
الهنوف//خلص بيان خليني اخطط لا تقلقيني
بيان متكتفه//ولمتى حياتك كلها تخطيط ابد ماتوقعتك كذا
الهنوف//شكرا يامرت اخوي هذي جزاتي اتمنى لك السعاده وانتي تكلميني كذا
بيان بحنيه//بس انتي قاعده تسوين شي غلط واشوفك مثل اختي الصغيره واخاف عليك خططك كلها غلط في غلط
الهنوف ملت//ماعليك مني تصدقي فرحااانه وابوي بكره بيوصل
بيان //الله يخليه لكم تصدقي ولا مره شفته
الهنوف//ابوي فديته يشبه عمي بدر شخصيته قويه ومافي احد يقوله لا حتى زوجك
بيان بدهشه //كيف من اي ناحيه
الهنوف//تصدقي ايام اخوك يسكر كان زياد يجن جنونه بس ابوي مايخليه
بيان //ليش مساعده الجار صار عيب
الهنوف ترقع//لا بس اخوك رفض زياد ماكان يبينا نتدخل في مشاكلكم بيان// اهااا ا الهنوف/بحزن/تتذكرين اللي بيني وبين راشد بيان تضايقت//كل شي قسم ونصيب واللي صار بينكم اكبر غلطه الهنوف//اااه طعني الله لايبارك فيه وش ازود عليه هالعصلا هيفوه مني يروح يخطبها بيان //معقوله انتي بهالوقاحه تدعين على اخوي
الهنوف ماصدقت كبريت وانشب//انا وقحه ياقليله الحيا هذي جزاتي عادتك زي اختي احترمتك وعزيتك وعلى شان اخوك السكير تسبيني ماسكتت الا على كف من بيان
والهنوف ردت لها كفين //انتي مانتي وجه خير انتي مكانك جنب اخوك ومع العرسان اللي جايبهم لك كل ليله
بيان طلعت وهي تبكي معقوله الهنوف تحولت لوحش والهنوف تمشي وراها وتزيد عليها
وصلت الهنوف لغرفتهم وجلست تدق الباب افتحي ياجبانه اوريكي من اليوم ورايح مين الهنوف انا تضربيني يالكلبه
وبيان في غرفتها تبكي جرحها معقوله يوم ضحكت لها الدنيا بسررررعه ابكتها آآآه وآآآه طلعت من اعماق بيان ( (الهنوف قصتها حبت راشد بجنون وبينهم رسايل ومكالمات بسسس اللي جرحها رساله من راشد على انه يبي يتزوج بنت خاله جرحها غدرها عذبها الهنوف شخصيتها مثل ابوها وعمها بدر قويه وماترضى بالاستسلام راشد ذلها وطعنها ولازم تنتقم منها قبله مو هي اللي اخذته منها /////////////////////////////
في الخبر في بيت نوف في غرفه عبد الرحمن كان منسدح وسرحان سرحان في حالته وكيف انقلبت في الاول ماكان يجلس بالبيت ابد وكل خميس وهو في البر مخيمين وتطعيس وصيد يفكر ومشتاق لحياته الاوليه في لحظه فقدها
في غرفه نوف نوف من وقت ما جا وليد وبعد ذاك الموقف كرهت نفسها وكرهت وليد وتحول حبها لانتقام وخطه محبكه ناويه تنفذها في جده
وماعاد طلعت من بيتهم
صلت المغرب وطلعت من غرفتها تشوف امها تحت مافي احد بهالبيت فاهمها غير امها
نزلت وشافت امها تتقهوى وريم تتفرج لفيلم نوف//السلام
كلهم //وعليكم السلام
نوف //وششش هالملل
ام ثامر// ليش ماتروحي عند بنات اختك
نوف//لالا مابي نفسي اطلع البحر
ام ثامر//ومين بياخذنا ياحسره دحيم
ريم//يمه ليش الشماته تراه ولدك
نوف//نطقت ام الخلاقين الا وش اخبارك
ريم//زينه وانتي
نوف //عال العااااال وناظرت لامها//يمه ايش رايك نسافر عند ثامر
ام ثامر //فديت ولدي والله له وحشه والله ودي بس مين بيوصلنا
ريم خافت لايكون عرفو عن خطه العلاج
نوف //بيودينا فراس او احمد نوسع صدورنا كلها اسبوع ومنها مررره وحده نمر على بنت عمي رحمه من زمان عنها
ام ثامر//قطع قطع رحمه وش لي فيها
ريم//اقص ايدي ان وراك سالفه
نوف//اففف وانتي من متى هنا
ريم//لا والله صدق فاضيه
نوف طنشتها وجلست تخطط مع امها (الله يستر منهم)
راحت ريم لغرفه اخوها اليوم مررره ماطلع وهي ملت من سوالف امها تبي احد يفهمها
دقت الباب وسمعت حسه ياما تحب سماع هالصوت تعودت علي علييييه عبد الرحمن//من
ريم//انا ممكن ادخل
عبد الرحمن//ادخلي
دخلت ريم تجر كرسيها المتحرك
ريم//ليش اليوم حاكر عمرك بهالغرفه وش السالفه
عبد الرحمن يتنهد//مليييييت من حياتي
ريم//استغفر الله ليش هالكلام ولاتقنطو من رحمه الله
عبد الرحمن//والنعم بالله
ريم //وش صار على سالفه العلاج
عبدالرحمن//يقول عنده مشكله بس لو جينا برضو يكون احسن
ريم بيأس//لو اتصلنا على فراس او احمد مو احسن
عبد الرحمن//لاتستعجلي كل شي في وقته
ريم//بس ماسمعت اخر الخطط
عبد الرحمن//اي خطط
ريم//امك ونوف بيزورو ثامر وناوين ع السفر قريب
عبد الرحمن //حلو وليش متضايقه
ريم //احس ورى اختك شي سفرتها مو لله وراها خطه
عبد الرحمن//خليني بس اطيب والله لو اشوف عليها شي لأأدبها
ريم// قول انشاءالله ماعليك منها تتوقع بنرد زي اول
عبد الرحمن//انشاء الله الا غريبه مو عند العنود وهدى
ريم//مادريت وليد رد لجده والمسعده شكلها بتلحقه
عبد الرحمن//هاذي البنت فاسخه الحيا والقهر امي مأيدتها
ريم وهي تتنهد//الله يستر
/////////////////////////// | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة السبت أغسطس 20, 2011 2:24 am | |
| | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة السبت أغسطس 20, 2011 2:27 am | |
| | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة السبت أغسطس 20, 2011 2:27 am | |
| | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة السبت أغسطس 20, 2011 2:28 am | |
| ”`* حنيينْ لا يوصفّ …*
لِـ جلسةٌ علىْ درجّ صحنُ الحرمً , وَ إستنشاقَ ذراتُ زمزمّ المختلطةَ , ,* بِـ أوكسجينّ المكانٌ . .*
شَوقُ ليس لهْ حدّ . .
لِـأن أسحبُ أقداميّ الحافيةِ … ~* وَأنا أسمرُ عينيٌ فيّ ( الكعبةَ ) ({}) *
وَلا أعرفُ ما أدعوّ بهُ من الرهبةِ . ,*
شوقّ و حنينً **
لِـ أستمعُ لِـ قرآءةِ الإما‘مُ وَ كأنّ القرآنّ ~ يتنزلْ علىَ روحيّ لِـ أول مرةِ ! , *
يَآ ررربّ:;
عُمرة عآجلةِ غير آجلهْ . .!
عُمرة عآجلةِ غير آجلهْ . .! لنا ولمن نحب أجمعين" آآآآآمين" | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة السبت أغسطس 20, 2011 2:28 am | |
| اعتذر عن الايقونات مو مقصوده | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة السبت أغسطس 20, 2011 2:29 am | |
| | |
| | | Miss.Nouf آدَآرةِ ععـأـأمة ~ ♥
انثى مشـآرڪـآتڪ ≈ : 6480 نقاطيـﮯ : 5756 الشكر : 169 تعرفت على المنتدى من.. : سجلت في ≈ : 03/12/2010 الموقع : بببـأأأآآككـ~! العمل/الترفيه : طأاألبةةٌ
| موضوع: رد: قصة اليتيمةة السبت أغسطس 20, 2011 2:29 am | |
| /////////////////////////// في جده الساعه 9باليل في المستشفى صحت من نومها مصدعه يوووووه جد نوم العصر مرض
وقفت بتروح للحمام وهي تناظر الوجبه اللي جابوه لها الممرضات والله في المستشفى لقيت اهتمام افضل من بيتنا راحت وتروشت وصلت المغرب والعشاء وراحت بتشوف العشا بسسس بارد امم وشكله مايشجع تنهدت ياربي جوعانه اخذته وراحت بيه للمطبخ الخاص بالقسم فيه مايكرويف بتسخن الاكل
طلعت من قسمها وهي متلثمه تحسبا لدكتور المناوب والممرضين
وهي تمشي بالممر وتشوف الكل طلع من غرفه والممرضات واقفين جنب الغرفه وصوت بنت تصارخ هاذي من البارح وهي تصارخ الله يشفيها مدري ايش قصتها راحت بتسخن اكلها وهي تنتظر اكلها يسخن دخلت وحده مرافقه مع اختها ناظرت لها بدور بتساؤل //ايش قصتها ياسلمى من البارح وهي تصارخ سلمى //والله على الخبر اللي,منتشر انها يتيمه وساكنه عند ناس غرب,وولدهم حاول يغتصبها
بدور قلبها انقبض //مسكينه ناس بلا ذمه الله يعينها والحين ليش تصارخ
سلمى//صدمه مافاقت منها كل ماصحت تشوفه قدامها ولا ازيدك من الشعر بيت اللي اغتصبها عنده انهيار عصبي بالقسم اللي في نفس الدور
بدور//وليش هنا يسوي مصيبته وينهار
سلمى//مدري قصتهم غريبه بدور//وهي ايش اسمها سلمى //مدري والله بس اعتقد اسماء حسناء كذا تنتهي بهمزه وطلعت بعد ماسوت لها كابتشينو
بدور دارت فيها الدنيا طفت المايكرويف وطلعت للممرضه بتسألها
بس شافت الدكتور ثامر ومعاه دكتور ثاني يتكلمو عند الاستعلامات ترددت بس مو وقتها لازم استفسر
مشت بخطوات متردده ناظرها الدكتور الثاني وابتسم امم هذا شو ا سمه ايه الدكتور مهدي
الدكتور مهدي/هلا ببدور اخبارك
بدور//بخير الدكتور مهدي مهتم فيها واعجبته بس خلاص لازم يساعد الهنوف ويتزوجها وخلاص وعدها //طيب ليش مزعوجه
بدور //لاماني مزعوجه بس بعرف اسم المريضه اللي تصارخ حاسه اني اعرفها هالمره رد الدكتور ثامر//خصوصيات يابدور مايصير تعرفي
بدور//اسمها بس ماابغى اعرف قصتها
الدكتور ثامر//طيب اسمها حسناء
بدور جمدت وتحجرت وبهتت
الدكتور مهدي خاف عليها ووقف يناديها//بدور انتي بخير
ناظرته بعيون دامعه //الله يخليك بشوفها بس بشوفها
الدكتور ثامر//مايصير يابدور البنت تعبانه وحالتها ماتسمح
بدور //حسناء صقر الابراهيمي واللي اعتدى عليها طارق يوسف
ناظرها ثامر بخوف وقف وسألها //انتي من وين تعرفيها
ناظرت بدور للدكتور مهدي بعيون دامعه //سبب وجودي هو اللي تسبب,بوجودها
الدكتور مهدي جمد وانصرع
الدكتور ثامر// طارق
بدور//ايه طارق الله لايوفقه
الدكتور مهدي بإستهزاء //بس طارق موجود هنا نفس حالتكم
ناظره ثامر بإستغراب //طيب روحي لصديقتك لا تسببي ازعاج لاتنسي انك مريضه وهي بحاجه للراحه
بدور ماحبت تماديه وقلبها مقبوض على طارق وراحت
ناظر ثامر لمهدي //ليش قلت لها كذا
مهدي منزعج من حاله //ماقلت شي يزعل
ثامر ناظره نظره متفحصه ورجع لاوراقه يفكر كيف ان هو بعلاقه ببنت اخو طارق بس ابد مو ناوي يجرحها بس اللي قاعد يسويه غلط والكارثه لو رفضوه بيسوي غلطه اكبر واعظم
هاذول هم الفتيات ناعمات رقيقات شفافات خدشهم كبير وجرحهم عميق وكسرهم سهل
مهدي في حاله لاتقل عن ثامر من التأنيب والخوف والمستقبل الغامض الهنوف شتت كيانه لخبطت بحياته هو ماحبها بس مهدي طيب غرضه يسعد اللي حوله حتى لو كان على حساب نفسه يعرف اخوها بس مو لهاذي الدرجه عنيف فكر امكن البنت تكذب بس اغلب الرجال لاطلعو من البيت تغيرت اخلاقهم وهم داخل البيت بأخلاق ثانيه بس ماارتاح لها ماارتاح لطريقه كلامها ماارتاح لوضعه معاها هو من المعارضين للعلاقات بين الولد والبنت في التلفون وانسان عارف حدوده بس انجبر مايدري من وين جت برقمه بس حطته قداااام الامر الواقع ماكان في باله انه راح يتزوج وحده بهالطريقه
وكل غرق في افكاره
لاتخلو لحياه من المصاعب ولا نستطيع الحصول على غاياتنا بسهوووله ان لم نواجه مشااااكل الحياه بحزم وشجااااعه
في غرفه حسناء دخلت بدور بخطوات مرتجفه خائفه مما سترى ناظرت صديقتها بتفاجئ ودهشه واستغراب وخوووف نزلت دموعها وتوالت شهقاتها وش سوى فيك المجرم معقوله هاذي حسناء
وقفت جمبها وهي منهاره مسكت يدها وهي ترتجف باستها وجلست ع الكرسي مقابلتها وهي في قمه ثورانها على طااارق مين يتوقع نفسه مييييين هو حتى يرمي هالمسكينه هاذي الرميه والله لانتقم منك والله ياطارق لاخلييييك تتمنى وحده تطالعك من بشاعتك مااخلييييك والله مارح اخليك
وفعلا طارق من اغلب الشباب اللي يتمتعون بجماااال رباني ملفت بس خساره الواحد يتخذ جماله مصدر لجذب البنات والغرور والتباهي به قدامهم وانقلبت الايه بدل مايكون الجمال للبنت اصبح مشترك طارق جماله غيييييير جذااااب مبهر بعيونه الوساع رموشه الكثيره بياض بشرته انفه وابتسااااااامته اللي تخقق عليه البنات طلعت من عند صديقتها وافكار تجيبها وتوديها نار الإنتقام تشتعل جواتها كرهته حقدت عليه احتقرته
دخلت غرفتها ونست نفسها ونست اكلها كل همها تنتقم لصديقتها قبل نفسها من طارق المغروووور ******************** الساعه 12منتصف اليل في نفس المستشفى في غرفه طارق فتح عيونه بكسل وتعب وألم هلكان تعبان متألم متألم مركز بنظره على السقف ناظر المكان وين انا جلس وكل آلآم جسمه تجمعت فيه حاول يفكر انا ايش اللي وداني هنا وش حصل وش صار
حاول يتذكر وينه كان اخر مره فيه
فتح عيونه على الاخير(* *)
حــــســــــنـــــاء
آآآآآآآآه انا وش سويت فيها
لاااااااااااه اكيد ماتت
انا وش سويت
تذكر الضيقه تذكر الالم تذكر الخوف الشغف الاماني اللامبالاه الجريييييييمه اللي اجرمه في حق بنت الناس
دخلت الممرضه //واو احم صحيت كويس جوعان
طارق والصداع عامل عمايله فيه //من متى وانا موجود هنا
الممرضه //من امس قبل الفجر بقليل اجيب لك شي
طارق//مصدع راسي يوجعني مابي شي
اا ابي بندول
الممرضه//بنادي لك الدكتور
وطلعت وراحت للدكتور ثامر في مكتبه الممرضه//المريض طارق يوسف صحي ويشكي من صداع
الدكتور ثامر اللي كان متسند ع الكرسي وتعبان يفكر بحلا جلس واخذ معطفه الابيض وطلع //خلص روحي جيبي جهاز التخطيط وتعالي
الممرضه//حاضر يادكتور
دخل ثامر على طارق وطارق يعصر راسه من شده الالم ناظر لجهه الباب ابتسم له ثامر طارق بعبوس //وش فيني ليش هالصداع آآآه راسي يوجعني
تقرب منه ثامر واخذ يلمس راسه بحذر ويفتح عيونه حط القلم قدام عيون طارق //ثامر //تشوفها
طارق بعصبيه باعد القلم اللي طاحت ع الارض//وش شايفني اعمى
ثامر //طارق مايصير كذا لازم نعرف مصدر الالم
طارق رجع انسدح//اففففف اللهم طولك ياروح اختصر وش فيني
ثامر يحاول يستدرجه//طارق كيف الصوره قدامك واضحه
طارق يعصر راسه// لا ضبابيه آآآآآآآه راسي
دخلت الممرضه ومعها الجهاز
اخذه ثامر وقاس له الحراره اللي طارق اخذه منه بدفاشه وحطها بفمه وناولها له
وقامت الممرضه بالباقي سجلت المعلومات ووقفت على جنب
ثامر //روحي جيبي له وجبه ولا اكل اعطيه بندول
ووجه كلامه لطارق //شوف الزعل مو زينه لصحتك لاتنسى انك جيتنا وعندك انهيار ولك اسبوعين مانمت وشكلك بتتفرج للتلفزيون في اجواء مظلمه اعتقد عندك نقص في نظرك
طارق بإستهزاء//الله يالظالم وش ماقلته فيني
ثامر ابتسم له //انتبه لنفسك
طارق بتوتر وارتباك و تردد //اااا
اا
دكتور
ااا
مافي مريضه عندكم اسمها حسناء؟
ثامر في نفسه تقصد ضحيت استهتارك وغرورك ياطارق //ليش تبي تعرف
طارق عبس بوجهه وغفل يمنع دموعه من الخروج كانت لحظه ضعف كانت لحظه استهتار كانت لحظه الم
ثامر ناظره نظره مطوله يبيه يلتفت له بسسس طارق الظاهر الدموع غلبته ونزلت طلع ثامر من الغرفه وقفل الباب وراه طارق محتاج يكون وحده يحاسب نفسه بنفسه
////////////////////////////
×*×اليــــتـــيـــمـــه×*× للكاتـبه\\حـكــمــيـه كـلـها احـســـاااااس | |
| | | | قصة اليتيمةة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|